تقنيات متفرقة

Eufy تعلن عن جرس باب ذكي جديد مزود بكاميرا مزدوجة #CES2022

أعلنت شركة Eufy Security اليوم في مؤتمر CES 2022 عن جرس الباب المزود بخاصية الفيديو Dual Doorbell Dual، وهو جرس باب ذكي يستخدم كاميرتين. ويساعد التصميم الفريد لجرس الباب هذا على الأمان ويضيف الوضوح.

تم تجهيز Video Doorbell Dual بكاميرتين رأسيتين؛ كاميرا بدقة 2K مع مجال رؤية يبلغ 160 درجة وكاميرا أخرى بدقة 1080 بكسل مع مجال رؤية يبلغ 120 درجة.

الكاميرا العلوية متجهة للأعلى وتلتقط بشكل أساسي وجه الزائر وجسمه، في حين تنظر الكاميرا السفلية إلى الأسفل لمراقبة الطرود والأشياء الأخرى التي تُركت أمام باب منزلك. توفر مجموعة الكاميرا هذه صورة أكثر اكتمالاً لما يحدث خارج باب منزلك.

يستخدم الجرس الذكي تقنية الرادار مع تقنية الأشعة تحت الحمراء السلبية (PIR) لاكتشاف البشر بدقة أكبر وتقليل الإنذارات المزيفة من جرس الباب. ويساعد استخدام الرادار في زيادة كفاءة جرس الباب بنسبة 95٪ فوق أجراس الباب التي تستخدم تقنية PIR فقط.

يحتوي تطبيق Video Doorbell Dual من Eufy أيضًا على ذكاء اصطناعي مثبت على الجهاز، لتمييز العائلة والأصدقاء عن الغرباء، وكذلك لاكتشاف الطرود. ويساعد الذكاء الاصطناعي أيضا تطبيق Eufy Security على إرسال إشعارات فريدة لإعلامك بمن خارج الباب.

يعمل الجهاز ببطارية قابلة لإعادة الشحن وتستمر حتى ستة أشهر بعد الشحنة الواحدة. كما انه يتفاعل أيضًا مع الأوامر الصوتية وتكامل المنزل الذكي عبر Amazon و Google.

من المتوقع ان تقوم Eufy Security بإطلاق Video Doorbell Dual في 8 فبراير في الولايات المتحدة وفي وقت لاحق من فبراير في جميع أنحاء العالم. سيكلف الجهاز 260 دولارًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *