الهواتف النقالة

هاتف Galaxy S23 يأتي بتصميم يحاكي إصدار سامسونج السابق مع تغييرات طفيفة

إستعرضت أحدث التسريبات قائمة مواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy S23، كما أكدت التسريبات على أن تصميم الهاتف يحاكي Galaxy S22.

تخطط شركة سامسونج لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S23 في بداية العام المقبل، ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت حتى الآن على أن العملاق الكوري تقدم ثلاثة إصدارات في السلسلة القادمة تتضمن الإصدار الرئيسي مع Galaxy S23 Plus، وأيضاً هاتف Galaxy S23 Ultra.

ولقد رصدت الإصدارات الجديدة في عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة، كما رصد الإصدار الرئيسي في قاعدة بيانات Geekbench.

وتعود التسريبات لتسليط الأضواء على هذا الإصدار من جديد، حيث إستعرضت أحدث التسريبات التي جاءت من “Yogesh Brar” قائمة بمواصفات هاتف Galaxy S23 الذي يأتي بشاشة sAMOLED بحجم 6.1 إنش.

أيضاً من المقرر أن تدعم الشاشة جودة عرض Full HD+، ومعدل تحديث 120 Hz، إلا أن التسريبات لم تؤكد على أن اللوحة المستخدمة في الشاشة E5 AMOLED أو E6 AMOLED.

كما تؤكد التسريبات من جديد على أن الهاتف يأتي برقاقة معالج  Snapdragon 8 Gen 2 المرتقبة من كوالكوم.

أيضاً يضم Galaxy S23 مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا فائقة الإتساع، بينما يأتي مستشعر telephoto الثالث بدقة 10 ميجا بيكسل.

ومن المقرر أن يتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، كما ينطلق الهاتف بواجهة One UI 5 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 13.

كما تشير التسريبات إلى أت هاتف يأتي بقدرة بطارية 3900 mAh، ويدعم الشحن السريع بقدرة 25W، والشحن اللاسلكي بقدرة 15W.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *