تقنيات متفرقة

طرح Stacks لتطبيق صور جوجل على نطاق أوسع لنظام أندرويد

أعلنت خدمة Google Photos عن ميزة “Photo Stacks” في شهو نوفمبر، وقد بدأت الآن في طرحها على نظام أندرويد بعد ظهورها لأول مرة على نظام iOS.

يعمل الإصدار 6.71 من Google Photos لنظام أندرويد على طرح مجموعات مكدسة للتجميع التلقائي على نطاق واسع. ستجد قائمة تجاوز جديدة بجوار علامة الاختيار الأولى في شبكة الصور.

يمكن تشغيل/إيقاف تشغيلتكديس الصور المتشابهةبسرعة، في حين أن هناك أيضًا الإعدادات > التفضيلات.

يقدم تطبيق صور جوجل الآن أيضًا بديلاً للضغط على شبكة الصور باستخدام منتقي التخطيط: Comfortable و Day و Month.

تأكد من التحديث إلى أحدث إصدار في متجر Play وفرض الإيقافمن قائمة معلومات التطبيق.

وللمساعدة فيتنظيم الصور المتشابهة التي تم التقاطها معًاضمنإطار زمني قصير، ستقوم جوجل بتجميعها تلقائيًا بحيث تحصل على صورة واحدة فقط في الشبكة الرئيسية.

وفي علامة التبويبالصور، سترى رقمًا وأيقونة في الزاوية العلوية اليمنى من الصورة المصغرة للإشارة إلى حدوث ذلك.

عند فتح مجموعة، تظهر جميع الصور في دائرة يمكنك التمرير خلالها. ويتيح لك الزر 2 × 2 الموجود في الجزء الأمامي من شريط الأفلامالسفلي عرض كل شيء كشبكة.

تتيح لك الخيارات تعيين أفضل اختيار مختلف وإزالة صورة من المجموعة والاحتفاظ ببعضها وحذف جميع الصور الأخرى لتنظيف مكتبتك.

تستفيد جوجل من الذكاء الاصطناعي لـ Photo Stacks من خلال قائمة رأسية ثلاثية النقاط لتمكين/تعطيلتكديس الصور المماثلةبسرعة. وفي الوقت نفسه، عند مشاركة مجموعة من الألبومات أو إضافتها، يمكنك اختيارالعناصر المحددة فقط“.

يمكنك أيضًاإلغاء تجميع مجموعة صور كاملةلعرضها بشكل فردي في الشبكة الرئيسية عن طريق الضغط عليها لفترة طويلة والنقر علىإلغاء تجميع الصور“.

جلبت جوجل لأول مرة Photo Stacks إلى نظام iOS وبدأت الآن في رؤية مدى توفرها لنظام أندرويد، على الرغم من أنها ليست متاحة على نطاق واسع حتى الآن.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *