سوارة وساعات

نايك تُطلق نسخة محدودة من ساعة آبل 3 بدعم LTE

أعلنت نايك أمس عن إطلاق نسخة محدودة من ساعة آبل 3 بلون Midnight Fog تدعم LTE، والمصممة لتتماشى مع حذاء الركض القادم Air VaporMax. الساعة ستكون متوفرة اليوم في متاجر نايك الإلكترونية وفي متاجر التجزئة بسعر 399 دولار، أما حذاء Air VaporMax فسيُباع بسعر 190 دولار بدايةً من يوم 24 نوفمبر.

Midnight Fog Apple Watch Series 3

وهذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها نايك بإصدار خط خاص من منتجات آبل إلى جانب أحذية رياضية مماثلة، ففي وقت سابق من هذا العام أطلقت نايك مجموعة Day to Night المصممة لتتناسب مع حذاء VaporMax Flyknit؛ وكانت المجموعة تحتوي على أربع أساور رياضية مختلفة، مع أساور بثقوب للتعرق تُباع منفصلة.

ولا يوجد أي خطط لبيع سوار الساعة بشكل منفصل حتى الآن، وإذا كنت ترغب في سوار بنفس اللون بدون دفع هذا المبلغ كاملًا فيمكنك شراء سوار Black Sport Loop الذي يُشبه إلى حد كبير النسخة التي تقدمها نايك. سوار Midnight Fog من نايك لا يأتي مع أساور بثقوب للتعرق مثل مجموعة Day to Night.

نموذج ساعة آبل Nike+ يحتوي على كل المميزات الموجودة بالجيل الثالث من ساعة آبل؛ لكن الفرق الوحيد هو أنها تأتي مع واجهة حصرية للساعة وتطبيق Nike+ Run Club الذي يمكن تشغيله مباشرةً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *