أخبار ساخنةالتطبيقات

سناب شات يطلق إعلانات الواقع المعزز التجريبية والقصص الدعائية لتنشيط التطبيق

أطلق سناب شات طريقتين جديدتين لزيادة الإيرادات مع الإعلانات هذا الأسبوع، وهما القصص الدعائية وأيضًا برنامج لعمل إعلانات الواقع المعزز التجريبية الجديدة، والتي تأمل أن يتم تخطي هذه الإعلانات الجديدة بشكل أقل من قبل المستخدمين، وسوف تعطي الشركة الصدارة فوق الفيسبوك وانستاجرام.

snapchat-for-iphone-image

وقد واجه تطبيق سناب شات سلسلة من التحديات في الآونة الأخيرة حيث أن الشركة لديها مئات الآلاف من الوحدات غير المباعة من نظارات Spectacles، بالإضافة إلى زيادة في اعداد المستخدمين بمقدار 4.5 مليون مستخدم فقط في الربع الثالث من عام 2017 مقارنة بتوقعات 8 ملايين مستخدم، بجانب الإيرادات المفقودة 30 مليون دولار، كما انخفضت أسعار إعلاناتها مؤخرًا بنسبة 60% على أساس سنوي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت الشركة أنها ستطلق تصميم جديد والذي قد يؤثر سلبًا على أعمالها في المدى القصير، ولكن ينبغي أن يكون مفيد على المدى الطويل، وقد شاركت الشركة المزيد من المعلومات حول التصميم الجديد بعدها بيوم وحددت تاريخ إطلاق يوم 4 ديسمبر.

والآن تشير تقارير TechCrunch إلى إطلاق الشركة لطريقتين جديدتين من شأنهما خلق المزيد من العائدات وتنشيط التطبيق وهما القصص الدعائية وبرنامج إعلانات الواقع المعزز التجريبية AR Trial Ads.

بعض المشترين المبكرين لميزة القصص الدعائية وهما HBO و Game Of Thrones، وهي ميزة تسمح لهم باستخدام ما بين 3 إلى 10 صور لإنشاء تجربة مليئة بالتفاصيل.

تأمل سناب شات أن الشكل الجديد سوف يربط المستخدمين من خلال توفير محتوى جذاب، وتقول الشركة أنها ستكون قادرة على الوصول إلى 88 مليون شخص في الولايات المتحدة من خلال ميزة القصص الدعائية.

أما بالنسبة إلى الإعلانات التجريبية في سناب شات، فهي تعتمد على ميزة World Lens لخدمة الشبكات الاجتماعية.

شركة BMW العالمية على سبيل المثال، تسمح لمستخدمي سناب شات بوضع السياراتهم في بيئتهم، وتغيير حجمها، واختيار نماذج مختلفة كجزء من تجارب الواقع المعزز، ويأمل سناب شات والمعلنون الحصول على مزيد من المشاهدات إذا شارك المستخدمون في تجربة إعلانات الواقع المعزز مع الآخرين في رسائل خاصة أو قصص.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *