تقنيات متفرقة

تسريبات: الجيل الثالث من ساعة آبل بدعم LTE سيقوم ببث الموسيقى مباشرةً



عندما تم إطلاق الجيل الثالث من ساعة آبل بدعم LTE لم تأتي بميزة بث الموسيقى من الساعة مباشرةً، والآن وبعد شهر من إطلاق الساعة تم تقديم هذه الميزة.

Apple Watch Series 3


اعلان





وقد بدأ إصدار الإخطارات لتحديث نظام watchOS 4.1، والذي يشمل عدد من التحديثات من ضمنها بث الموسيقى للجيل الثالث من ساعة آبل بدعم LTE. وكان قد ظهر شائعات عن هذا التحديث من قبل وكان من المتوقع وصوله قبل نهاية الشهر، بالإضافة لقيام أحد المطورين بتسريب ملاحظات إصدار البرنامج الأسبوع الماضي والتي ظهرت فيها ميزة بث الموسيقى.

لاستخدام ميزة بث الموسيقى على الساعة سيتم استخدام “سيري” للاستفسارات الموسيقية، وهناك تعقيدات قد تنشأ عن وجود تطبيقين منفصلين للموسيقى على الساعة؛ فبالإضافة للبث من تطبيق الموسيقى بسعر 10 دولار شهريًا، يمكن للمستخدم البث من تطبيق راديو جديد مجاني يظهر على الساعة. لكن هذه الميزة لن تعمل مع تطبيقات مثل Spotify أو Google Play Music.

تحديث watchOS 4.0.1 يظهر أنه يعالج مشاكل الاتصال التي ظهرت في معاينة سابقة للساعة، ومع تقديم بث الموسيقى مباشرةً الجديد فالساعة أصبحت الآن ساعة متكاملة.

ووفقًا للمعلومات المُسربة فأن التحديث القادم سيوفر أيضًا إمكانية مزامنة بيانات اللياقة البدنية مع الأجهزة الرياضية التي تدعم GymKit، القدرة على فصل شبكة الواي فاي في مركز التحكم لساعة آبل الجيل الثالث ومعالجة بعض المشكلات بالجيل الأول من ساعة آبل وعدد من المزايا الأخرى.

القدرة على فصل اتصال من شبكة واي فاي يعني أنه إذا كان المستخدمون لا يزالون يواجهون مشاكل في ساعات آبل التي تدعم شبكات LTE للتبديل من البلوتوث إلى واي فاي إلى LTE فيمكن الآن للمستخدم إيقاف واي فاي يدويًا.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق