الهواتف النقالة

تأكيد إيقاف هاتف OnePlus 5 بعد نفاد المخزون الحالي

في حوار مع المدير العام بشركة OnePlus “فيكس أجروال” تحدث فيه عن مصير هاتف OnePlus 5 وأسباب إصدار هاتف 5T مبكرًا؛ أوضح أن التغيرات الموجودة بهاتف OnePlus 5T الجديد غير جوهرية ليتم تصنيفه كمنتج جديد كليًا، فهو يعتبر نسخة توفر شاشة أفضل لتحسين تجربة استخدام الهاتف. وأشار إلى أنه من الصعب منافسة الفئة الرائدة بسبب وجود العديد من الهواتف التي تتنافس على القمة، وأكد أنه سيتم إيقاف هاتف OnePlus 5 مثل ما تم مع هاتف OnePlus 3.

OnePlus 5 and OnePlus 5T


اعلان





ويبدو أن الشركة تتبع استراتيجية مثيرة للاهتمام؛ فبعد إصدار هاتف رائد جديد تقوم الشركة بإطلاق نموذج جديد في منتصف دورة المنتج يأتي بتحسن طفيف عن النموذج الأساسي مع إضافة حرف T على الاسم، وهو ما حدث مع هاتف OnePlus 5 وهاتف OnePlus 3.

OnePlus 3 and OnePlus 3T

وهي الاستراتيجية التي تتبها شركات الهواتف الأخرى، حيث أطلقت سامسونج هاتف جالكسي S في الربيع ثم أطلقت جالكسي Note في الخريف الذي يليه، وقامت LG بإطلاق نموذج هاتف G الرائد في الربيع وإطلاق هواتف V في الخريف الذي يليه مباشرةً.

استراتيجية استهداف الإصدارات هي التي تحافظ على هواتف الشركة في الصناعة حيث يتم نسيانها بعد بضعة أشهر. وقد أضاف “فيكس” أنهم لا يخططون لإطلاق هاتف متوسط لزيادة حصتهم في السوق؛ لكنهم مهتمين بسوق الهواتف الرائدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق