أخبار ساخنةالهواتف النقالة

بالصور: تعرف على وحدة الطابعة Polaroid Insta-Share لهواتف موتورولا

الصور تمثل لنا جميعًا ذكرى ملموسة تكون عزيزة علينا ونقوم بحفظها بداخل ألبومات الصور، لكن تضائلت قيمة الصور حاليًا، فمنذ عامين بلغ عدد الصور المرسلة على سناب شات في الثانية الواحدة 8,796 صورة، والتي تم حذفها تلقائيًا بعد عشر ثواني، وهذا اهدار لكثير من الذكريات.

Polaroid Insta-Share Printer MotoMod


اعلان





موتورولا و Polaroid  يقدمان طريقة للاحتفاظ بالصور عن طريق طابعة Insta-Share Printer  الجديدة، وهي وحدة من وحدات MotoMod التي تُعلق على الجزء الخلفي من هواتف موتورولا المتوافقة معها بما في ذلك الهواتف الرائدة والمتوسطة.

MOTOMOD

الطابعة تستخدم تقنية ZINK لطباعة الصور خلال أقل من 60 ثانية، وتكون صورة صغيرة بأبعاد 2 × 3 بوصة، وهو ما يماثل حجم شاشة هاتف آيفون 4S.

Polaroid Insta-Share Printer

تقنية ZINK تعني أن الطابعة لا تستخدم خراطيش الحبر، وسوم تستمر بطارية الوحدة لتكفي طباعة 20 صورة على شحنة واحدة، وسوف تكلف حزمة من 50 ورقة فارغة لطباعة الصور حوالي 23 دولار على أمازون.

motomod printer

أما وحدة الطابعة Insta-Share Printer  سعرها 200 دولار، الصور المطبوعة أنيقة جدًا وذات جودة مقبولة لكنها لا تضاهي قدرة طابعات الأجهزة المكتبية.

results

لكن نجد أن طابعة Polaroid Zip Instant Photoprinter تكلف 105 دولار فقط، والتي تستخدم نفس الورق 2 × 3 بوصة وتقنية ZINK وتطبع الصور عبر البلوتوث، وهي أيضًا متوافقة مع أي جهاز أندرويد وiOS.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق