تقنيات متفرقة

SanDisk تقدم بطاقة SD صناعية تعمل في ظروف الحرارة القصوى

غالبًا ما نهتم بمتانة الأجهزة فقط من حيث القدرة على التعرض لرذاذ المياه أو القدرة على تحمل السقوط؛ لكن البعض يرغب في ما هو أبعد من ذلك مما جعل SanDisk تقدم مجموعة جديدة من بطاقات microSD القادرة على تحمل درجات الحرارة القصوى.

sandisk-industrial-sd-cards


اعلان





ويمكن لهذه البطاقات الصناعية الجديدة العمل مع كاميرات المراقبة، الطائرات بدون طيار، المصانع الذاتية والحالات الأخرى التي يكون فيها الطقس غير مستقر.

أعلنت SanDisk عن ثلاث مجموعات مختلفة من الشرائح الصناعية، الأولى هي مجموعة بطاقات SD العادية بسعة تتراوح ما بين 8-64 جيجابايت ويمكنها العمل في درجة حرارة منخفضة تصل إلى سالب 25 درجة مئوية ودرجة حرارة قصوى تصل إلى 85 درجة مئوية؛ هناك أيضًا بطاقات microSD الصناعية تعمل في نفس درجات الحرارة لكن بسعة تصل إلى 128 جيجابايت. وستقوم SanDisk أيضًا بطرح مجموعة XI الصناعية من بطاقات SD والتي يمكن أن تتحمل درجات حرارة منخفضة تصل إلى سالب 40 درجة مئوية.

وعلى الرغم من اختلاف قدرات البطاقات ودرجات حرارة التشغيل إلا أن أداء مجموعة SanDisk الصناعية ثابت، كل البطاقات تأتي بسرعة كتابة متتابعة 10 ميجابايت في الثانية كحد أدنى، مع سرعة قراءة محتملة تصل إلى 80 ميجابايت في الثانية وسرعة كتابة تصل إلى 50 ميجابايت في الثانية. وحسب تقارير فأن البطاقات الصناعية السابقة كانت لا تتجاوز 20 ميجابايت في الثانية، مما يجعل هذه البطاقات الجديدة تحديث واضح للذين يرغبون في بطاقات تستطيع تحمل درجات الحرارة القصوى.

وسيقوم مُصنعي المعدات باختبار هذه البطاقات الصناعية وبطاقات automotive SD من SanDisk في الأسابيع والأشهر المقبلة، لذا فقد نضطر للانتظار قليلًا قبل الحصول على أي منها.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق