تقنيات متفرقة

إدراج ساعة Honor Watch 4 على موقع الشركة الهندي تلميحًا إلى إطلاق وشيك

تم إدراج مؤخرًا ساعة Honor Watch 4 الذكية على موقع Honor India، وهذا يشير إلى إطلاق وشيك للساعة الذكية فيالهند. ومع ذلك، فإن القائمة لا تكشف عن تاريخ الإطلاق الدقيق للجهاز القادم.

ظهرت ساعة Honor Watch 4 لأول مرة في الصين الشهر الماضي. ومن المتوقع أن يفتقر الاصدار الهندي إلى بعض الميزات مقارنة بالإصدار الصيني وفقًا لقائمة المنتجات. يتضمن ذلك eSIM و AFib وتعقب التنفس أثناء النوم.

أما بالنسبة للمواصفات الأساسية، فإن Honor Watch 4 تشمل شاشة AMOLED بحجم 1.75 بوصة مع معدل تحديث 60 هرتز ودقة 390 × 450 بكسل. كما انها تأتي مقاومة للماء حتى 5 أمتار ويوجد زر على الجانب الأيمن من الجهازللملاحة.

تم تجهيز ساعة Honor Watch 4 بمصفوفة عدسات بصرية دقيقة لقياس معدل ضربات القلب بدقة إلى جانب مستشعر SpO2 ومتعقب للنوم والتوتر. كما تدعم الساعة أوضاع رياضية مختلفة، ولديها مساحة تخزين بسعة 4 جيجابايت.

تم التأكيد على أن الساعة الذكية مدعومة بوحدة بطارية بسعة 451 مللي أمبير والتي يُزعم أنها تدوم حتى 14 يومًا في ظل الاستخدام المعتاد. وتحتوي ساعة Honor Watch 4 أيضًا على نظام GPS مدمج ومكبر صوت وميكروفون للاتصال عبر البلوتوث.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *