الهواتف النقالة

نوكيا Nokia 8 يحصل على نسخة تجريبية من Android Oreo وباقي أجهزة نوكيا قريباً


منذ أن عادت العلامة التجارية الشهيرة Nokia إلى مكانتها بالتعاون مع شركة HMD العالمية، وقد رأينا الكثير من الهواتف الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرًا مثل Nokia 8 وNokia 3 و5 و6.

nokia8go-1


اعلان





قد وعدت الشركة بأنها سوف تقدم تحديثات سريعة وليست فقط التحديثات الأمنية الشهرية ولكن أيضاً تحديثات النظام، وسوف تقوم بتحديث أجهزتها إلى إصدار Android 8.0 Oreo تدريجياً، وها هي تفتح الباب امام نسخة تجريبية من Android 8.0 Oreo للتحديث القادم من هاتف Nokia 8.

إن هاتف Nokia 8 يعد الهاتف الرائد لشركة Nokia هذا العام، لذلك من الطبيعي أن يحصل على أكبر قدر من الاهتمام ويكون هو أول من يحصل على النسخة التجريبية من Android 8.0 Oreo، لكن تأتي هذه النسخة بدون أي ضمانات، كما أنه يتوافر مجانًا، ما عليك هو الاشتراك بإضافة رقم ” IMEI” الخاصة بك، وبمجرد أن يتم ذلك ستكون قادر على الحصول على تحديث أندرويد Oreo النسخة التجريبية مباشرة (OTA) ولن تحتاج لأي خطوات إضافية أو عمل Flash للجهاز.

لكن نوكيا لم تنسى أجهزتها الأخرى، فمن المقرر أن يحصل كلًا من Nokia 3 و5 و6 على نسخة بيتا من نظام أندرويد Oreo، لكنها لم تحدد موعد حتى الآن.

في الواقع Nokia 3 يعد مختلف قليلًا عن كلًا من 5 و6، فهو يعمل بنظام تشغيل أندرويد نسخة 7.0، في حين أن 5 و6 يأتوا بنسخة 7.1.1، وتقول شركة HMD بأن ذلك بسبب معالجه MediaTek لا يتوافق مع العمل على نسخة أندرويد 7.1.1، لكن من المتوقع أن يحصل على نسخة أندرويد 8.0 بدلًا من 7.1.1.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق