أخبار ساخنة

جوجل تعلن عن نظارة الواقع الافتراضي Google Daydream View بثلاثة خيارات جديدة للألوان

أعلنت جوجل منذ قليل خلال الحدث الذي أقامته للإعلان عن هواتف بكسل 2 الجديدة عن نظارة الواقع الافتراضي Google Daydream View التي يبدو تصميمها كأنها مغطاة بالأقمشة، كما تدعم هذه النسخة المميزات الأساسية للنموذج الأول من Daydream View مع وجود القليل من التحسينات التي تم إدخالها للتصميم.

Google Daydream View All Colors


اعلان





النظارة الجديدة ستكون متاحة للبيع بتكلفة 99$ وهي أغلى من النسخة الأصلية التي بلغت تكلفتها 79$، وستكون متاحة في ثلاث خيارات مميزة للألوان وهما الأحمر الفاتح، الأسود والرمادي، وستبدأ الشركة بالفعل تلقي طلبات الحجز المسبق ابتداءً من اليوم وسيتم إطلاقها رسميًا إلى الأسواق يوم 19 أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من Daydream View تم إطلاقها في شهر نوفمبر العام الماضي وكانت هواتف بكسل هي الهواتف التي دعمت هذه المنصة فقط، والآن أعلنت جوجل أنه يوجد أكثر من اثني عشر جهاز أندرويد جاهز للاقتران بهذا النوع من النظارات بما فيها هاتف جالكسي نوت 8 وهاتف LG V30 القادم.

نظارات Daydream View الأولى متاحة فقط في الولايات المتحدة، لكن الشركة تستعد لإطلاق النظارات الجديدة في 11 دولة حول العالم وهما الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بريطانيا، ألمانيا، أستراليا، الهند، إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، اليابان وأيضًا كوريا.

أعلنت الشركة أنه في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكوريا أي شخص يقوم بشراء نظارات جوجل الجديدة قبل نهاية العام سوف يحصل على عرض مجموعة من الألعاب الأكثر شعبية مجانًا.

في النهاية يمكننا القول أن جوجل قد كشفت في وقت سابق من هذا العام أنها تعمل مع عدد من الشركاء لإطلاق نظارة واقع افتراضي جديدة لا تحتاج لهاتف ذكي حتى تعمل، لكن لم تصرح خلال المؤتمر اليوم عن أية معلومات تخص هذا الأمر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق