إشاعات وتسريبات

صورة مسربة جديدة لهاتف نوكيا 9 وبعض الشائعات بشأن نوكيا 2

من الواضح أن شركة HMD تستعد رسميًا لإطلاق اثنين من هواتفها الجديدة تحت مسمى العلامة التجارية نوكيا وهما هاتفي نوكيا 9 ونوكيا 2، وقد ظهرت بالفعل عدد من التسريبات الخاصة بكلاهما، واليوم دعونا نلقي نظرة جديدة على هاتف نوكيا 9 من الجهة الخلفية ونتعرف على مزيد من التسريبات.

Nokia 9

التقط أحد مستخدمي موقع Baidu الصيني صورة للغطاء الخلفي لهاتف نوكيا 9، وقد أظهرت الصورة أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة وسيتضمن أيضًا مستشعر لبصمات الإصبع، وعلى الرغم أنها المرة الأولى التي يتم فيها تسريب أي من أجزاء الهاتف الجديد نوكيا 9 لكن ربما أن تكون هذه الصورة غير واقعية، لكن يمكننا القول الآن أنها حقيقية لأنها تتطابق مع التسريبات السابقة.

Nokia 9 2

التسريبات التي ظهرت سابقًا بشأن هاتف نوكيا 9 أشارت أنه سيأتي بشاشة 5.5 بوصة من النوع QHD، وسيأتي أيضًا بمعالج Snapdragon 835، وسيدعم الهاتف ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.

أما بالنسبة لهاتف نوكيا 2 فقد ظهر منذ فترة على موقع بيع التجزئة B&H ولكن بعد فترة تم إزالتها، لكن تم رصده بعد ذلك على موقع Winfuture.de، وقد تم عرض الهاتف في القائمة باللونين الأسود والأبيض بسعر 99$، كما أشارت الشائعات السابقة أن الهاتف سيأتي بشاشة 4.5 بوصة ومعالج Snapdragon 212 وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، والمميز أنه سيأتي ببطارية 4,000mAh.

لا توجد أية معلومات مؤكدة بشأن موعد إطلاق كلا الهاتفين، لكن من المتوقع أن يتم إطلاقهم قريبًا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *