المتصفح/النظام

تحديث Windows 10 Fall Creators متوفر الآن

بدأ طرح تحديث ويندوز 10 Fall Creators اليوم؛ لكن قد يستغرق الأمر عدة أسابيع ليصل إلى كل أجهزة ويندوز 10 الموجودة. وعادةً ما تقوم مايكروسوفت بطرح التحديثات على مراحل، لكن إذا كنت ترغب في الحصول على التحديث الآن يمكنك التحقق من تحديثات الويندوز على جهازك أو الدخول على موقع ويندوز 10 والضغط على زر “التحديث الآن” ليقوم الموقع بإرشادك خلال الخطوات؛ أو يمكنك تحميل صورة ملفات ISO من النسخة النهائية من التحديث.

Windows 10 Fall Creators

النسخة الجديدة من النظام ستدعم نظارات الواقع المختلط بنظام ويندوز التي يبدأ بيعها اليوم، جهات الاتصال في شريط المهام وبعض المميزات مع اتجاه مايكروسوفت لتنفيذ تصميم برامج في Fluent Design في نظام ويندوز.

تطبيق الصور الجديد يسمح للمستخدم بإضافة فلاتر، نصوص ومؤثرات ثلاثية الأبعاد للصور والفيديوهات وأيضًا إمكانية إضافة روابط رقمية، مقاطع موسيقية ومميزات أخرى.

ويمكن للمساعد “كورتانا” إغلاق الحاسب أو إعادة تشغيله، ويدعم المتصفح Edge الكتب الإلكترونية وملاحظات PDF، ويمكن تثبيت المواقع لشريط المهام في ويندوز بالإضافة لوجود وضع شاشة كاملة.

وقد أضافت مايكروسوفت حماية أفضل ضد البرمجيات الخبيثة ransomware، وستعرض ميزة OneDrive Files On Demand الملفات المخزنة على الخدمة السحابية بدون تحميلها أولًا بالإضافة لعدد من التحسينات الأخرى في هذا الإصدار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *