الهواتف النقالة

هل ينبغي شراء الهواتف المُجددة من الشركة؟

جميعنا في هذه الايام نستخدم الهواتف المحمولة، وتعددت استخداماتها بين إجراء المكالمات وإرسال النصوص وغيرها، وكلما كان الهاتف أفضل كلما زاد سعره، وإذا كنت تريد شراء هاتف جديد فعادة ما تكون أفضل وسيلة لتوفير المال هو اختيار نماذج هواتف العام الماضي أو شراء هواتف مُجددة أو معاد تصنيعها من الشركة.

refurbished phone


اعلان





لماذا يجب اختيار هواتف مجددة من الشركة؟

شراء هاتف مستخدَم ليس مثل شراء شراء مجدد، لأنه عند شراء هاتف مستخدم ستظل هناك مشاكل واخطاء به ولن يتغير الأمر، لكن شراء هاتف مجدد من شركات ذات سمعة جيدة مثل Quick Mobile Fix، يمكنك أن تكون على يقين من أن الهاتف الذي قمت بشرائه قد تم فحصه بدقة أكثر للتأكد من انه يعمل بشكل جيد باللإضافة إلى اختباره وتجديده.

ماذا يعني الهاتف المجدد؟

عادة ما يعني ذلك أن الهاتف الذي تم إرجاعه بسبب خطأ، أو بسبب أن المشتري الأصلي غير رأيه تجاه الهاتف، يتم إصلاحه إذا كان هناك أي شيء خاطئ به واختباره، وضمان شحن البطارية والأزرار والكاميرات وكل شيء، كما يتم محو جميع البيانات ليبدو الهاتف جديد حقًا.

مظهر وشكل الهاتف المجدد

إذا كنت تريد شراء هاتف تم تجديده من قبل شركة مضمونة، عندها يمكنك تحديد جودة شكل هاتفك، فعلى سبيل المثال، الدرجة الأولى أو Pristine هذا يعني أنك ستحصل على هاتف يبدو جيد مثل هاتف جديد كليًا مع عدم وجود علامات أو خدوش، لكن السعر سيكون أقل بشكل ملحوظ من شراء هاتف جديد.

الفوائد الأخرى لشراء هاتف مجدد

مع شركة مثل Quick Mobile Fix تمتلك 14 يومًا كاملًا ضمان استعادة اموالك وذلك حتى تتمكن من التأكد من جودة الهاتف المطلوب، وهذا يعني أنه يمكنك شراء تلك الهواتف بثقة تامة وذلك عادة لا يحدث عند شراء هواتف جديدة.

الشبكة

واحدة من أروع فوائد شراء الهاتف الذي تم تجديده هو أنه لا يقتصر على شبكة معينة في كل الحالات تقريبًا، فهي هواتف غير مقفلة وسوف تعمل مع كل الشبكات، ومن الميزات الأخرى للهواتف غير المقفلة هو أنك لا ترتبط بعقد لفترة من الزمن.

هناك أيضًا الجانب البيئي لأن شراء الهواتف المجددة يعني هدر أقل، وتحسين البصمة البيئية للفرد.

الضمان

عند شرائك لهاتف مجدد من شركة مثل Quick Mobile Fix يمكنك الحصول على ضمان اعتمادًا على الهاتف، ويتراوح من 60 يوم إلى سنة كاملة، حتى إذا كان هناك مشكلة في الهاتف في تلك الفترة، فيمكنك إصلاحها أو استبدال الهاتف، وذلك لأن شركة Quick Mobile Fix تستخدم فقط أجزاء عالية الجودة عند إصلاح الهواتف قبل أن تبيعها.

هل هناك فرق بين تجديده الهاتف وشراء هاتف جديد كليًا؟

هذا يعتمد على السعر، وسيكون بالتأكيد أقل للهواتف المجددة، ويمكنك التحقق من وصول الهاتف المجدد مع جميع الملحقات الخاصة به مثل سماعات الرأس على سبيل المثال، لكن من المحتمل أن يكون هناك بعض الاختلافات بينهم، وذلك يرجع أيضًا إلى سمعة الشركة التي تقوم بتجديد الهواتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *