أخبار ساخنة

مايكروسوفت تقوم ببناء 3 منازل وسط الأشجار لموظفيها

قامت مايكروسوفت ببناء ثلاثة منازل وسط الأشجار لموظفيها، والتي تمييز بوجودها بين أشجار الصنوبر وتتميز أيضًا بالجدران الخشبية والأسقف المرتفعة المزودة بنوافذ مثبتة لدخول ضوء النهار.

Microsoft built tree houses


اعلان





اثنان من المنازل مكشوفين بدون أسقف بينما المنزل الثالث هو ردهة ذات مساحة كبيرة ومسقوفة، والتي من المقرر أن تكتمل في وقت لاحق من هذا العام، وتحتوي المنازل على قاعات اجتماعات يمكن للموظفين استخدامها، أو يمكنهم​​العمل بشكل غير رسمي في أجزاء أخرى من تلك البيوت إذا رغبوا في ذلك.

تم إنشاء تلك المنازل من قبل “بيت نيلسون”، المعروف بالقيام ببناء تلك المنازل في البرنامج التلفزيوني Treehouse Masters، وسوف تستمر تلك المنازل الثلاث 20 عامًا على الأقل، والتي سيتم توسيعها مع نمو الأشجار وهو أمر رائع.

تتميز المنازل باحتوائها على مقاعد ضد عوامل الطقس، وبوابات تخفي مقابس الكهرباء، ومقاعد هزازة غير قابلة للصدأ، ومدفأة وستائر خشبية، وشبكة واي فاي في الهواء الطلق، كما تم بناء سلالم لأولئك الذين يحتاجون إليها، أما إذا كنت تشعر بالجوع فهناك أيضًا كافتيريا داخلية والتي تمتد للخارج كما يوجد مطعم للشواء مدمج في حاوية الشحن.

Microsoft built tree houses for its employees

وقالت مايكروسوفت أنها كانت تخطط للتجديدات وقامت بعمل استطلاع للموظفين لمعرفة ما يهتمون به أكثر، وقال الموظفون أنهم لو سنحت لهم الفرصة سيعملون خارج أماكن العمل أكثر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *