تقنيات متفرقة

تطبيق WhatsApp يختبر ميزات إشعارات جديدة مثيرة لتحديثات الحالة

في حين أن تحديث WhatsApp التجريبي الأخير (الإصدار 2.24.8.13) قد يبدو عاديًا على إصدار سطح المكتب، إلا أن هناك تطوير مستمر فيما يتعلق بكيفية إشعار المستخدمين بشأن تحديثات جهات الاتصال بناءً على ميزةالإشاراتالتي تم تقديمها مسبقًا في الإصدار 2.24.6.19.

يسمح ذلك للمستخدمين بوضع علامة على الآخرين في تحديثات الحالة الخاصة بهم مع إشعار لاحق لأولئك الذين تم وضع علامة عليهم، ويبدو أن تطبيق WhatsApp يستكشف خيارات إعلام أوسع لتحديثات الحالة بشكل عام.

فقد اكتشفت المصدر WABetaInfo مؤخرًا لقطة شاشة تشير إلى أن التطبيق يختبر الإشعارات لتحديثات الحالة غير المرئية.

من المحتمل أن توفر هذه الوظيفة طريقتين للإشعارات:

  • الإخطارات الانتقائية: قد يتم منح المستخدمين القدرة على تعيين جهات الاتصال المفضلة. والتأكد من أنهم يتلقون إشعارًا عندما يقوم هؤلاء الأفراد المحددون بنشر تحديث حالة جديد، بغض النظر عن الإشارات.
  • الإشعارات السياقية: بدلاً من ذلك، يمكن لتطبيق WhatsApp استكشاف إرسال الإشعارات بناءً على أنماط تفاعل المستخدم داخل التطبيق. قد يتضمن ذلك إخطار المستخدمين بتحديثات الحالة من الأفراد الذين يتم الاتصال بهم بشكل متكرر

لا تزال تفاصيل التنفيذ الدقيقة غير واضحة في هذه المرحلة. ومع ذلك، تشير هذه التطورات إلى أن WhatsApp يعطي الأولوية لتحسين تفاعل المستخدم مع تحديثات الحالة.

من المحتمل أن يهدف ذلك إلى التنافس بشكل أكثر فعالية مع الميزات التي تقدمها منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

سواء من خلال المفضلة المعينة أو الإشعارات المستندة إلى السياق، يمكن أن توفر هذه التحسينات للمستخدمين طريقة أكثر بساطة للبقاء على اطلاع دائم بأنشطة جهات الاتصال الأكثر أهمية لديهم على WhatsApp.

من المهم أن تتذكر أن هذه الميزات موجودة حاليًا في مرحلة الاختبار التجريبي. وليس هناك ما يضمن أنه سيتم طرحها في الإصدار العام من WhatsApp.

ومع ذلك، تشير هذه اللمحة عن عملية التطوير إلى أن WhatsApp يبحث بنشاط عن طرق لجعل تحديثات الحالة جزءًا مركزيًا وأكثر جاذبية من تجربة المستخدم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *