الحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسب أيسر Aspire One Cloudbook منافس قوي بسعر أقل

تعتبر شركة أيسر Acer المنافس الأقوى في سباق إطلاق كمبيوتر محمول بمواصفات أفضل بسعر أقل، حيث تقدم شركة أيسر الأن حاسب Aspire One Cloudbook المحمول الذي يأتي واحد بين أحدث الحاسبات المحمولة الأقل سعرا، والأعلى في المواصفات.

Acer-asp-cloud
Acer-asp-cloud

حاسب Aspire One Cloudbook من أيسر يقدم للأسواق بسعر 190 دولار، وبحجم نحيف وخفيف الوزن، ودعم كامل لنظام تشغيل ويندوز 10، كما أن الحاسب له القدرة على العمل السحابي مما يعطيه مميزات أكثر، لذلك فهو لا يختلف كثيرا عن الحاسبات الأعلى سعرا.

الجزء السلبي الوحيد الذي تأتي به أجهزة الحاسبات المحمولة نوت بوك مع تكلفتها المنخفضة هو الشاشة الصغيرة، الا أن شاشة الحاسب المحمول A01-131-C9PM بشاشة 11.6 أنش يمكنها أن تقدم دقة عرض 720P، ورغم أنها ليست أعلى دقة عرض، الا أنها تناسب حجم الشاشة.

asp-cloud
asp-cloud

حاسب أيسر Acer بمواصفات أيضا في المعالج أنتل كور Celeron N3050 ثنائي النواة وسرعة 1.6 جيجا هيرتز، الحاسب أيضا مميز بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام DDR3، وتقتصر سعة التخزين على 32 جيجا بايت، لكنه يتوافق مع أحدث معايير الوايرلس، حيث يمكن تحميل أي محتوى الى التخزين السحابي لتوسيع سعة التخزين وهي من المميزات المتاحة في حاسب Aspire One Cloudbook.

يمكن أيضا لمن يحصل على حاسب Aspire One Cloudbook أن يتمتع بمميزات في عرض لمدة سنة لاستخدام مجموعة مايكروسوفت Microsoft أوفيس Office 365 في العمل، كما يمكن أيضا الدخول الى منصة وان درايف OneDrive من الحاسب، مما يجعل مساحة التخزين السحابية متاحة بشكل أكبر.

Aspire One Cloudbook
Aspire One Cloudbook

حاسب Aspire One Cloudbook من أيسر Acer مميز أيضا في مواصفات حجمه ليكون الأمثل للاستخدام أثناء التنقل، مع وزن 2.54lbs، وارتفاع 0.7 أنش، كما يمكنك أن تمتع بالاتصال عن طريق كاميرة webcam المميزة بدقة 640 في 480 بيكسل، الى جانب ميكروفون رقمي يسمح للمستخدم بمكالمات صوتية بأعلى جودة في الصوت، كما يتوافق مع Cortana في ويندوز 10 للمستخدم الذي يفضل الدردشة في برامج التواصل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *