Home Entertainmentشاشات التلفاز وملحقاتها

جهاز Fire TV الجديد من أمازون يدعم صورة داخل صورة

تقوم أمازون بالتسويق لجهاز Fire TV الجديد لمزاياه الرئيسية كعرض الفيديو 4K HDR ونظام صوت Dolby Atmos؛ لكن هناك أيضًا بعض التحسينات المهمة في النظام. حيث كشفت أمازون أن نظام Fire OS 6 يعمل بشكل أساسي بنظام أندرويد Nougat، مما يتيح ميزات تطبيقات محددة لمنصة جوجل الأحدث تقريبًا. حيث يمكنك تشغيل فيديو صورة بداخل صورة بداخل التطبيق؛ حتى لا تقوم بإيقاف برنامجك المفضل أثناء تفقد الإعدادات، وهناك أيضًا إطار لوقت التحويل لإيقاف أو إعادة لقطات الفيديو الحي.

Fire TV


اعلان





يمكن للتطبيقات تسجيل المحتوى، ويمكن جدولة وقت التسجيل حتى يتم تسجيل المحتوى تلقائيًا، مما يجعل من السهل لتطبيقات Fire TV أن تشمل وظائف تُشبه مسجلات الفيديو الرقمية أو تسجيل وقت اللعب. لكن هذه الميزات لا تعمل على الأجهزة القديمة.

وأوضحت أمازون أنه لا يوجد خطط في الوقت الحالي لتحديث أجهزة Fire TV الأقدم لنظام OS 6، لذا فستحتاج لأحدث إصدار من الجهاز لتشغيل تطبيقات تستخدم دعم أندرويد المدمج لوضع صورة بداخل صورة، تحويل الوقت والتسجيل.

وهذا لا يمنع المطورين من وضع الحلول للجيل السابق من الجهاز؛ لكن الاحتمال أقل للحصول على ميزات تطبيقات كالموجودة على تلفزيونات أندرويد أو أجهزة أندرويد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق