الهواتف النقالة

تقارير: 2-3 مليون وحدة من هواتف آيفون X ستتاح يوم 3 نوفمبر

الإطلاق الرسمي لهاتف آيفون X سيكون يوم 3 نوفمبر، ومشاكل الإنتاج جعلت المحللين يعتقدون أنه فقط سيتم شحن 2-3 مليون وحدة يوم الاطلاق، لأن آبل تعتمد على أداء هاتف آيفون X، بسبب أداء المبيعات الضعيف للثنائي آيفون 8 لأن العديد ينتظرون الهاتف الرائد.

2-3 million iPhone X units will be available at launch day


اعلان





وفي وقت سابق، انتشر حديث عن وجود مشاكل في كاميرا TrueDepth، ولكن وفقًا لتقارير KGI تم حل هذه المشكلة، كما يوجد اثنين من الموردين فشلوا في امداد آبل بشرائح PCB تتوافق مع معايير آبل الصارمة.

آيفون X لديه هوائي مدمج بشريحة PCB مرنة وفى تقرير KGI تم تصنيف هذا الأمر على أنه أكبر عقبة لصنع المزيد من الهواتف، فلم تتمكن شركة Murata التي كان من المقرر أن تقوم بصنع أغلب هذه الهوائيات، من تلبية متطلبات آبل لذلك تم العثور على مورد آخر، ولكن الأمر سيستغرق وقت لزيادة الإنتاج.

المشكلة الأخرى هي الموردين للكاميرات واسعة الزاوية، حيث يستخدم هاتف آيفون X لوحات منفصلة للعدسات التكبيرية والعدسات واسعة الزاوية، وهناك بطء في إنتاجها وشحنها من المصانع.

تشير التقارير أن الإنتاج سيرتفع بسرعة في نوفمبر، مما يسمح لآبل بشحن عدد لائق من وحدات آيفون X، ومع ذلك، خفضت الشركة تقدير الشحن من 30-35 مليون إلى 25-30 مليون وحدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق