الكاميرا

سوني تكشف عن كاميرا A7R III بإطار كامل وتحسينات عديدة

كشفت سوني رسميًا عن كاميرا A7R III كاملة الإطار و دون مرآة الجديدة في حدث أقيم في الصين في وقت مبكر جدًا من صباح اليوم، والتي تضم مجموعة من التحسينات البارزة والتغييرات لكن يظل الشكل الخارجي مألوف، وستكون بسعر 3،199 دولار وسيتم إطلاقها في أواخر نوفمبر.

 


sony a7r iii التغييرات الصغيرة والملحوظة على هيكل A7R III:


اعلان





هناك أخيرًا ما يشبه عصا التحكم للتنقل خلال القوائم، وشاشة حساسة للمس لاختيار نقاط التركيز، كما تحتوي على فتحتين لبطاقات SD، ومن الغريب أن سوني وضعت في الكاميرا اثنين من منافذ USB وهما منفذ microUSB، ومنفذ USB-C للشحن.

الميزة الرئيسية لهذه الكاميرا هي مستشعر EXMOR R كامل الإطار بدقة 42.4 ميجا بكسل المدعوم من معالج BIONZ، وهذا يعني أن كاميرا A7R III تلتقط صور بضعف دقة كاميرا A9 من سوني، الضبط التلقائي للصورة يصل إلى ضعف سرعة موديل A7R II، كما أن النموذج الجديد قادر على تتبع ميزة قفل التركيز التلقائي AE/AF   للتصوير المستمر ليصل إلى 10 إطار في الثانية.

كما يمكن تفعيل وضع pixel-shifting shooting بحيث تلتقط الكاميرا أربع صور تعويضية والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق ليتم تركبيها في شيء آخر، لكن النتيجة هي لقطات مفصلة بدقة، بألوان غنية بدقة 42 ميجا بكسل.

A7R

بالنسبة للفيديو، فإن كاميرا A7R III تصور بدقة 4K باستخدام المدى الكامل والواسع للمستشعر، كما تضم وضع ​​ Super 35 oversampling مثل A9، ويمكنها أيضًا التصوير بمعدل 120 إطار في الثانية بدقة HD الكاملة، وتم إضافة S-Log 3 ودعم hybrid log gamma HDR standard.

وأضافت سوني عدسة FE 24-105 F4 G OSS، والتي توفر تكبير قياسي مع فتحة f/4.0، والتي يبلغ سعرها 1300 دولار، كما أعلنت الشركة عن تطويرها لعدسة G Master 400 مم ذات فتحة f/2.8 فائقة التكبير ذات الإطار الكامل، والتي تأمل أن تتنافس مع كانون ونيكون في الرياضة وتصوير الحياة البرية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق