أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

الأجهزة المتوقع إطلاقها في حدث جوجل غدًا

لقد مضى عام تقريبًا منذ أن عقدت جوجل أول حدث لها والذي تضمن الجيل الأول من منتجات جوجل، وهذا العام نحن نتوقع تحديث لكثير من تلك المنتجات سواء هواتف وأجهزة.

وإليكم الأجهزة المتوقع إطلاقها غدًا في حدث جوجل.

pixel-2-xl-cover

هاتفي بكسل 2 وبكسل 2 XL

كان بكسل أول هاتف من إنتاج جوجل دون مشاركة أى شركات أخرى، الآن تعود جوجل من جديد في عامها الثاني بكثير من التحسينات على أجهزتها الرائدة، الهواتف ستكون متطابقة تقريبًا لكن هذا العام سيكون الهاتف الأكبر لديه تصميم عصري أكثر.

أما هاتف بكسل 2 الأصغر سيأتي بشاشة بدقة Full HD بها حواف في الجزء العلوي والسفلي وتبدو حواف كبيرة مثل الموجودة في هاتف جوجل بكسل الأصلي، وسيدعم معالج كوالكوم Snapdragon 835، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وبطارية سعتها 2700 مللي أمبير، وكلاهما سيكون لديهما خيارات تخزين 64 و128 جيجابايت.

google-pixel-2-xl-cover

أما نموذج XL الأكبر سيأتي بتصميم الهواتف الرائدة الحديثة، بحواف أقل في الجزء العلوي والسفلي للشاشة كما ستأتي الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، ومن المتوقع أن تكون مواصفات الهاتف مطابقة لمواصفات هاتف بكسل الأصغر.

وفمن المتوقع أن كلا الهاتفين سوف يتخلى تمامًا منفذ سماعة جاك من أجل منفذ USB-C للسماعات واتصال بلوتوث، وسوف يبدأ سعر هاتف بكسل 2 من 649 دولار للنموذج الذي يأتي بسعة تخزين 64 جيجابايت، وسوف يبدأ سعر هاتف بكسل 2 XL من 849 دولار.

جهاز Pixelbook

google-pixelbook

من المتوقع أن تعلن جوجل عن جهاز Pixelbook هجين جديد سيعمل كجهاز لوحي وكمبيوتر محمول، ومن المتوقع أن يعمل بنسخة معدلة من نظام تشغيل كروم وسوف يكون سعره مرتفع، وسيكون هناك ثلاث نماذج بسعات تخزين مختلفة من الجهاز:

  • سعة تخزين 128 جيجابايت بسعر 1199 دولار
  • سعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 1399 دولار
  • سعة تخزين 512 جيجابايت بسعر 1749 دولار

وهناك أيضًا ملحق Pixelbook Pen الخاص الذي يكلفك 99 دولار إضافية.

مكبر صوت جوجل هوم ميني

google-home-mini

سيكون الإصدار الأصغر من مكبر صوت جوجل هوم الرئيسي الذي تم إطلاقه العام الماضي، وليس لدينا أي مواصفات أو تفاصيل تخص الجهاز، ولكننا نعلم أنه سيكون مغطى بمادة تشبه القماش، وربما لن يكون صوته عالٍ تمامًا مثل جهاز جوجل هوم الرئيسي.

وعلى عكس المنتجات اللاسلكية الأخرى التي تدعم مساعد جوجل والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا، يبدو أن جوجل هوم ميني يجب أن يتم توصيله بالجدار، ويقال أنه سوف يكلف 49 دولار.

نظارة Daydream View

new-daydream-view

تعتبر من المنتجات المؤكد إطلاقها غدًا، نظارة Daydream View جديدة، واستنادًا إلى الصور المسربة فمن الواضح أن هناك ألوان جديدة ونسيج خارجي جديد للنظارة، وستكون وحدات التحكم التي تأتي مع النظارة مماثلة لنموذج العام الماضي.

وستأتي بخيارات ألوان متعددة الأسود الفحمى، والرمادي، ولون المرجان، وسوف يرتفع السعر ارتفاع طفيف إلى 99 دولار، بزيادة قدرها 20 دولار على الأصلية.

الصور والأسعار للمنتجات المذكورة تم تسريبهامن قبل Droid-life، ولكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي سمعنا عنها مثل اصدار أكبر من جهاز جوجل هوم يسمى Google Home Max، كما ترددت شائعات عن وجود شهادة ملحقات طرف ثالث تسمى Made for Google، وهناك أيضًا حديث عن سماعات بلوتوث.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *