أخبار ساخنةالهواتف النقالة

إصلاح شاشة آيفون X ستكلف 279 دولار


بدأ بيع هاتف آيفون X أمس وقد أعلنت آبل بعض المعلومات التي تخص أسعار صيانة الهاتف، حيث يكلف استبدال الشاشة 279 دولار، وهو أكثر من ضعف سعر استبدال شاشة آيفون 6 حيث كانت تكلف 129 دولار وأغلى بحوالي 65% من شاشة آيفون 8 الجديد التي تكلف 169 دولار، وقد تم رصد الأسعار لأول مرة من قبل MacRumors.

iPhone X screen repair


اعلان





أما جميع الإصلاحات خارج الضمان لهاتف آيفون X من شأنها أن تكلفك 549 دولار، اما إصلاح آيفون 8 يكلف 349 دولار وآيفون 8 بلس يكلف 399 دولار.

تمديد ضمان آبل AppleCare+ قد يبدو مكلفًا لكن بالنسبة لمشترين هاتف آيفون X، يبدو أنه قد يكون من الضروري تمديد الضمان، ويكلف ضمان آبل 199 دولار لهاتف آيفون X، و129 دولار لآيفون 8 و149 دولار لآيفون 8 بلس، لكن في حين أن الضمان نفسه هو أكثر تكلفة، فإن رسوم خدمة الضمان التي تنطبق فقط عندما تقوم آبل بإصلاح شيء ذو ضرر عرضي لا ترتفع على الإطلاق، لذلك فإن إصلاح شاشة هاتف آيفون X ستكلفك فقط 29 دولار إذا كان ضمن الضمان.

بالنسبة لهاتف آيفون X، إذا كان تح الضمان يمكنك كسر الشاشة واستبدالها مرتين بتكلفة 257 دولار، وبذلك تدفع أقل من استبدال شاشة واحدة خارج الضمان بتكلفة 279 دولار، ونظرًا لأنك تنفق بالفعل أكثر من 1000 دولار على الهاتف، هذه ليست بوليصة تأمين سيئة، لأنها تغطي أيضًا الإصلاحات عندما يتوقف الجهاز عن العمل.

المصدر

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق