التطبيقات

أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

يتم إصدار العديد من التطبيقات الجديدة على متجر جوجل كل أسبوع، وهذه هي قائمة بأفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

لعبة Another Lost Phone: Laura’s Story بسعر 3.49 دولار

هذه اللعبة هي النسخة الجديدة من لعبة Lost Phone، حيث يجد اللعبين هاتف ضائع لسيدة تُدعى Laura، ويجب عليهم البحث في الهاتف لمعرفة سبب اختفائها. ويقوم اللعبين بالبحث في مختلف التطبيقات للتحقيق في حياتها، جهات اتصالها، رسائلها وصورها؛ وطريقة اللعب بسيطة وممتعة جدا.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

تطبيق DirectChat

DirectChat

يوجد نسخة مجانية من التطبيق ونسخة بسعر 1.98 دولار

تطبيق DirectChat هو تطبيق مرافق للدردشة، وهو يسمح لتطبيقات الدردشة الأخرى باستخدام ميزة chat heads في حال كانت غير مدعومة في التطبيق، مما يسمح بوجودها في تطبيقات مثل واتساب، Hangouts، Allo أو أي تطبيقات أخرى. وهناك بعض خيارات التخصيص مثل وضع عدم الإزعاج، القائمة السوداء، قائمة الحجب والعديد من الأشياء الأخرى.

النسخة المجانية من التطبيق تحتوي على إعلانات، أما النسخة المدفوعة فتأتي بدون إعلانات وببعض المزايا الأخرى.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

لعبة Pokemon Playhouse المجانية

Pokemon-Playhouse

هذه اللعبة هي لعبة بوكيمون للأطفال، حيث يمكن للأطفال التنقل في اللعبة والتفاعل مع مجموعة من البوكيمون. اللعبة بسيطة جدًا، ولا تتطلب أي قدرات في القراءة أو الحساب، وهي ليست تعليمية فهي فقط للتسلية. وهي مجانية ولا يوجد مشتريات بداخل اللعبة أو إعلانات.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

تطبيق جوجل Family Link المجاني

Google-Family-Link

هذا التطبيق من جوجل لأولياء الأمور، حيث يسمح لهم بمراقبة أنشطة أطفالهم على هواتفهم الذكية، ويمكنهم أيضًا غلق الهاتف في أوقات معينة من اليوم مثل وقت النوم. يجب على أولياء الأمور ربط حساب جوجل لكل طفل، ويجب أن يعمل الجهاز بنظام أندرويد 7.0 Nougat على الأقل. يواجه البعض مشكلة في نقل الحسابات الحالية إلى هذا التطبيق، وهناك بعض العيوب البسيطة إلا أنه من التطبيقات الجيدة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

لعبة Middle-earth: Shadow of War المجانية

يوجد مشتريات بداخل اللعبة

لعبة Middle-earth: Shadow of War هي لعبة حركة وحيلة، وهي تقدم قصة شخصية Talion وحربه مع جيوش Sauron. وتشمل اللعبة تقنيات ألعاب تقمص الأدوار مع وجود العديد من الأدوات لجمعها وشخصية من فيلم “سيد الخواتم” لتجنيدها.

الرسوميات والصوت في اللعبة مميزين، وطريقة اللعب سهله.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *