الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

آبل تقدم محول للآيفون بمنفذ شحن ومقبس سماعات

استغرق الأمر عام كامل من آبل بعد إصدار آيفون 7 لتقوم ببيع محول يسمح لك بتوصيل سماعات أو كابل سيارة AUX مع الشاحن في نفس الوقت، وهي تقوم ببيعه الآن. وكانت شركة Belkin قد أعلنت في سبتمبر الماضي نسخة ثانية من محول Rockstar والذي يشمل منفذ سماعة 3.5mm ومنفذ Lightning، وكانت نسخة العام الماضي تحتوي على منفذين Lightning، لذا فإذا كنت ترغب في استخدام سماعة عادية كان عليك استخدام محول آبل مع محول Belkin وهو ليس بالأمر الجيد.

iPhone dongle


اعلان





يُباع الشاحن الجديد من شركة آبل وBelkin بسعر 34.95 دولار أي أرخص 5 دولار من الموديل السابق، وكان النموذج السابق قد حاز على انتقادات من العملاء ولم يكن يتوافق مع حافظة البطارية للآيفون.

النموذج الجديد يعمل بشكل جيد، ويسمح لك بالاستماع للموسيقى من خلال السماعات أثناء الشحن، وأداء الصوت يُشبه محول آبل.

ولكن هذا المحول أكبر بكثير من الذي يأتي مع الآيفون في العلبة، لذا قد يبدو محرجًا لاستخدامه في الأماكن العامة، وهو لا يأتي بنفس مستوى المرونة في محول سماعة آبل الذي يُباع بـ 10 دولارات؛ حيث أن الكابل أسمك وصعب ثنيه.

Belkin

وعلى عكس الإصدار الذي يأتي بمنفذين Lightning فأن هذه المرة لن تقوم بوصل محولين بهاتفك، وتوضح Belkin أن موصل Lightning فقط للمزامنة والشحن، إذا قمت بتوصيل محول آبل أو سماعات EarPods به لا يحدث شيء، وسيستمر الآيفون في تشغيل الصوت من مكبرات الصوت حتى يتم توصيل سماعات 3.5mm. وهذا يعني أيضًا أن ملحقات Lightning لن تعمل معه.

يمكنك أن تجد محولات أخر أرخص ثمنًا من 35 دولار على موقع أمازون، إلا أنها غير مصنوعة خصيصًا للآيفون لذا فقد تواجهك معها مشكلات مع تحديثات iOS القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق