تقنيات متفرقة

Ozmo 930 أحدث روبوت لعمليات التنظيف المتكاملة

من المؤكد أنه لا يوجد الكثير من الروبوتات باستطاعتهم القيام بعمليات التنظيف الكاملة من كنس ومسح وتنظيف، وهذا تحديداً ما سوف يقوم به الروبوت الجديد Ozmo 930، حسبما تقول شركة Ecovacs Robotics مخترعة الروبوت Ozmo 930 أنه لا تقتصر مهامه على إزالة جزيئات الأتربة الجافة فقط، ولكنه أيضا يغسل الأرضيات بالإضافة إلى التطهير والترطيب.

Ozmo 930


اعلان





 

 

 

مكنسة كهربائية وممسحة في أن واحد:

يأتي Ozmo 930 ذكي بما فيه الكفاية للتبديل بين الغسل والتطهير واستخدامات المكنسة الكهربائية التقليدية، فهو باستطاعته التحديد أن كان على الأرضيات الخشبية الصلبة أو الشمعية أو غيرها من الأسطح الصلبة المماثلة ليقوم بنظام التطهير، بينما إذا كان السجاد هو المطلوب يمكنه تشغيل المكنسة الكهربائية.

كما تقول الشركة أن Ozmo 930 يمكنه خفض قوة الشفط أو زيادة حسب تواجده على السجاد أو لتنظيف الارضيات العارية، كما يمكن له أيضا مسح الارضيات وتجنب السجاد مما يعني أنه يمكنها القيام بدورة نظافة واحدة متعددة على الأرضيات.

مخططات لتنظيف الارضيات:

وعدت الشركة أن تمتاز Ozmo 930 بمميزات وقدره على رسم الخرائط المتقدمة مثل NeatoBotvac D7، Bosch Roxxter و Miele Scout RX2.

حيث يمكن إنشاء خرائط رقمية للمنزل للتنظيف، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها تعيين أقسام الأرضيات كأولويات للتنظيف، كما يمكن أيضا إعداد روتين التنظيف بشكل مجدول دورياً.

ومن متوقع أن يكون سعر البيع في المملكة المتحدة مقابل 549 جنيها إسترليني (مما يعادل 711$ في الولايات المتحدة) بحلول أكتوبر القادم  فيما سيتم شحن المنتج عالميا العام المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق