الأكسسوارات والسماعات

Bose تكشف عن أول سماعة رأس بالمساعد الشخصي Google Assistant في العالم

كان مفترض ان يكون الرابع من أكتوبر(موعد مؤتمر جوجل) وهو الموعد الذي من المنتظر أن تتوفر فيه أولى سماعات الرأس والتي ستأتي بالمساعد الشخصي Google Assistant إلا ان Bose وهي أحد أكبر مصنعي السماعات من أكثر من نصف قرن مقرها قررت أن تسبق الجميع بإطلاق سماعتها QC35 II بمساعد جوجل.

وكما يوحي اسمها الجديد Bose QuietComfort 35 II أ فانها سوف تتبع خطي الاصدار السابق QuietComfort 35، وهذا يعني أنها من المنتظر أن تحتفظ بجميع المميزات بالأداء وميزة حجب الضوضاء، بالإضافة إلى وجود زر جديد على الجانب الأيسر يسمح للمستخدمين التفاعل مباشر مع Google Assistant دون الحاجة لالتقاط الهاتف أو أي جهاز مشابه آخر.


اعلان





في حين أنه من المنتظر أن تتوفر السماعة بتكلفة 349.95$، والتي ستتوفر بالألوان الراقية الأسود والفضي الكلاسيكي، مع العلم أنه من المنتظر أن تعمل سماعة QC35 II مع عدد من المميزات المثيرة والأخرى بالإضافة إلى التركيز على نقاط البيع الجذابة، فسوف تتمتع السماعة بعمر بطارية من الممكن أن يصل إلى 20 ساعة، و ميزة إلغاء الضوضاء.

في الوقت نفسه تأتي سماعات الأذن Bose SoundSport Free بسعر 249.95$، والتي يراها بعض المستخدمين على أنها مكلفة بعض الشيء، ولكنها سيتاح استخدامها في أثناء الجري مع مقاومتها للماء والعرق، فهي تظل على الرغم من هذا ثابتة ومريحة لعدة ساعات، بالإضافة إلى تمتعها بتقنية StayHear+ Sport والتي تساعد على أتصال قوي.

كما يمكنها أيضا الاستمرار لمدة خمس ساعات من الموسيقى ، مع العلم أن سماعات SoundSport Free جاهزة للطلب المسبق ابتداء من اليوم، وسيتم شحنها في الأول من أكتوبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *