تقنيات متفرقة

سوني تقدم أجهزة عرض بدقة 4K HDR بحجم صغير

نادرًا ما نجد أجهزة عرض منزلية صغيرة الحجم بمميزات قوية، لذا فأن سوني تحاول الوصول لهذا المعادلة من خلال جهازها الجديد الأقل من المتوسط VPL-VW285ES وجهاز VPL-VW385ES المتوسط، حيث تقدم تجربة مشاهدة غامرة بسعر في متناول اليد.

Sony_VPL_VW385ES

أجهزة العرض الصغيرة تسمح بوجود مميزات محدودة، لذا إذا كنت ترغب في أجهزة تقدم دقة أفضل فسيكون عليك الحصول على الأجهزة الأكبر حجمًا، والتي توفر قوة ضوء تصل إلى 1500 شمعة، ودقة 4K HDR والعديد من المميزات الأخرى.

وهذا ما يحاول جهازي VPL-VW285ES وVPL-VW385ES توفيره من خلال حجمها الصغير، حيث يستخدم الجهاز تقنية عرض TRILUMINOS من سوني لدعم مجموعة أوسع من الألوان، في حين أن التباين الديناميكي بمدى 200،000: 1 يوفر لون أسود عميق جدًا وألوان فاتحة مشرقة جدًا.

وبسبب دقة العرض 4K HDR توفر صور بدقة واستجابة ممتازة في حال وجود المحتوى المناسب، وعلى الرغم من أنه يجب وجود محتوى HDR للحصول على ألوان HDR إلا أنك لا تحتاج محتوى 4K للمشاهدة بدقة 4K؛ بسبب وجود ميزة Reality Creation من سوني التي تُحسن من أي نوع دقة (HD أو أعلى) لدقة 4K.

يأتي جهاز VPL-VW285ES بسعر 4999.99 دولار أما جهاز VPL-VW385ES فيصل سعره إلى 7999.99 دولار؛ والجهازين متاحين الآن للشراء.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *