الهواتف النقالة

رسميًا: إطلاق Xiaomi Mi Note 3 إلى جانب Mi MIX 2

أعلنت Xiaomi مؤخرًا أنه سيتم الإعلان عن هاتف Mi MIX 2 يوم 11 سبتمبر، والآن فقد أكد رئيس الشركة “لين بين” من خلال صفحتهم الرسمية على موقع Weibo أنه سيتم إطلاق هاتف Mi Note 3 إلى جانب هاتف Xiaomi الرائد، حيث نشر صورة لهاتف Mi Note 3 من الخلف. وتكشف الصورة بوضوح عن جهاز Mi Note 3، مما يؤكد أنه سيتم الإعلان عنه إلى جانب هاتف Mi MIX 2 يوم 11 سبتمبر.

Xiaomi-Mi-Note-3-teaser

وقد لمح “لين بين” أن جهاز Mi Note 3 سيكون نسخة أكبر من هاتف Xiaomi الرائد Mi 6، وهو يبدو مماثل له جدًا خاصةً من الجزء الخلفي الواضح في الصورة، مما يعني أنه سيكون مصنوع من الزجاج والمعدن، وحيث أنه لا يظهر ماسح البصمة على الجزء الخلفي فهذا قد يعني وجود ماسح البصمة تحت شاشة الهاتف. جهاز Mi Note 3 سيأتي بجزء خلفي منحني مع كاميرا مزدوجة، وأيضًا فقد تم وضع شعار الشركة على الجزء الخلفي. لكن حتى الآن فأن مواصفات الجهاز غير واضحة؛ لكن من بالنظر إلى تلميحات “لين بين” فأن مواصفاته قد تكون مشابهه لهاتف Mi 6 لكن بشاشة أكبر.

ومن المرجح أن يأتي جهاز Mi Note 3 بشاشة QHD مقاس 5.7 بوصة؛ لكن من غير الواضح ما إذا كانت الشاشة ستأتي بإحداثيات 16:9 أم 18:9 إلا أنه في الأغلب ستكون 16″9 بالنظر إلى أن شاشة Mi MIX 2 ستأتي بإحداثيات 18:9.

وفي الأغلب سيعمل Mi Note 3 بمعالج Snapdragon 835 ثماني النواه بمعمارية 64-bit مع شريحة رسوميات Adreno 540؛ ومن المرجح أن تأتي الكاميرا الخلفية المزدوجة بمستشعر 12 ميجابيكسل. وسيعمل بنظام أندرويد Nougat مع واجهة MIUI 9.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *