أخبار ساخنةالتطبيقات

فيسبوك يختبر ميزة الفيديو الفوري للحفاظ على استهلاك باقة الإنترنت

فيسبوك يختبر ميزة جديدة والتي ستجعل مقاطع الفيديو جاهزة للمشاهدة دائمًا بتحميلها في وجود اتصال بشبكة واي فاي ثم تشغيل أي فيديو في وقت لاحق، وعدم اضطرار المستخدمين استهلاك باقة البيانات الخاصة بهم.

هذه الميزة تسمى الفيديو الفوري Instant Videos، والتي تمكنك من تحميل مختلف فيديوهات الفيسبوك عند اتصالك بشبكة واي فاي، والتي ستعمل على الفور على هاتفك الخاص أثناء وجودك داخل التطبيق، وتم رصد هذه الميزة لأول مرة من قبل Matt Navarra وتم تأكيدها في وقت لاحق من قبل موقع TechCrunch.

ميزة الفيديو الفوري لديها العديد من الأغراض المختلفة، فنري أن الفيسبوك يهتم بوجود الكثير من مقاطع الفيديو في الوقت الحالي، لذلك فإن تلك الميزة يمكنها أن تزيد من نسبة المشاهدة وتحسن تجربة المشاهدة من خلال وجود مقاطع جاهزة للمشاهدة بدون أي وقت للتحميل. وتحميل تلك المقاطع من خلال شبكات الواي فاي أيضًا يحفظ باقة البيانات الخاصة بك، وربما يشجع وجود المزيد من المشاهدة على الهاتف المحمول.

وأكد فيسبوك لموقع TechCrunch أنه يختبر ميزة الفيديو الفوري مع نسبة صغيرة من الناس الذين يستخدمون نسخة الأندرويد من التطبيق، وليس هناك أي مؤشر حتى الآن حول ما إذا كان سيتم طرح هذه الميزة على نطاق أوسع.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق