التطبيقات

فيسبوك يختبر تطبيق Bonfire لمحادثات الفيديو

في يوليو الماضي كان هناك تقارير عن اختبار فيسبوك لتطبيق مستقل لمحادثات الفيديو يُدعى Bonfire، والآن يبدو أن هذا التطبيق ظهر على متجر تطبيقات آبل الدنماركي.

Bonfire


اعلان





وكان هناك شائعات أن التطبيق سيُشبه تطبيقات محادثات الفيديو الجماعية الأخرى مثل Houseparty، وهو ما أكدته أحدث التقارير. التطبيق يسمح لك بعمل محادثات جماعية مع عدة أشخاص في نفس الوقت، وأيضًا يمكن إضافة تأثيرات تُشبه الموجودة في تطبيق سناب شات ومشاركة الصور على إنستجرام، فيسبوك وتطبيق ماسنجر.

الأصدقاء الذين تم إضافتهم للمحادثة سيحصلون على إشعار على تطبيق ماسنجر، وبمجرد انضمامهم يمكن تقسيم مساحات الشاشة بين الجميع ليحصلوا على مساحات متساوية من الشاشة ومساحة للشخص الذي يتحدث لإعطائه الأولوية.

وحسب تقارير فأنه تم تحميل التطبيق حوالي 2000 مرة في الدنمارك. هذا التطبيق يتماشى مع بيان المهمات الجديد للشركة والذي يهدف لتقريب المجتمعات، وقد يُصبح التطبيق أفضل من خاصية القصص التي تم إضافتها في الفيسبوك.

ولا يوجد أي معلومات ما إذا كان فيسبوك سيقوم بإطلاق تطبيق Bonfire أبعد من ذلك؛ لكن في يوليو الماضي أشارت مصادر أن فيسبوك يفكر في عدة تطبيقات مستقلة لمحادثات الفيديو ومنها تطبيق Talk.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق