تقنيات متفرقة

شركة Wego تصنف كواحدة من أفضل شركات تقنية المعلومات بالإمارات للعمل لديها

كرمت مؤسسة Enterprise Channels MEA موقع البحث عن السفر الرائد في الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ Wego.ae هذا الأسبوع، كواحد من أفضل 10 شركات للعمل لديها في مجال تكنولوجيا المعلومات في الإمارات.

MamounHmedanR-accepts-award


اعلان





وقد أوضح “مأمون حميدان” العضو المنتدب لشركة Wego في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند أن هذا الأمر يُعد تقديراً رائعاً من موظفيهم، وأيضاً من مؤسسة Enterprise Channels MEA.

وأضاف أن مقر شركة Wego في الشرق الأوسط في دبي يعمل به مجموعة أفراد موهوبين، وجميعهم يكنون احترام مهني كبير لبعضهم البعض، وهو ما يظهر في صورة صداقة وبيئة مميزة في الشركة؛ وكشركة متخصصة في تكنولوجيا السفر فمن المهم بناء بيئة تُشجع على الابتكار والإبداع، مع الحفاظ على المرح طوال أيام العمل الشاقة.

MamounHmedanR-wego

ويقع مقر شركة Wego الرئيسي في سنغافورة، مع مكاتب إقليمية في دبي وبنغالور وجاكرتا.

وأوضح “مأمون” أيضاً أن من قام ببناء ويجو هم فريق من مناطق متعددة بخلفيات ثقافية وجنسيات مختلفة، وأن منطقة الشرق الأوسط نمت لتصبح واحدة من أكثر الأسواق نجاحاً في الشركة، وأن الفضل الأكبر في نمو وازدهار الشركة يرجع لفريق العمل المتفاني.

عن Wego

يوفر موقع Wego.com مواقع بحث للسفر حائزة على جوائز وتطبيقات جوال رائدة للمسافرين الذين يعيشون في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. حيث يوفر Wego تكنولوجيا قوية بسيطة في استخدامها والتي تقوم بعمليات البحث ومقارنة النتائج من مئات من شركات الطيران والفنادق ووكالات السفر على الإنترنت.

ويقدم الموقع مقارنة غير متحيزة لجميع منتجات السفر والأسعار المعروضة في السوق على الصعيدين المحلي والعالمي، ويسهل على المتسوقين العثور بسرعة على أفضل صفقة ومكان للحجز سواء كان شركة طيران أو فندق مباشرةً، أو مع موقع حجز.

وقد تم تأسيس شركة Wego عام 2005 يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة، مع وجود عمليات إقليمية في دبي وبنغالور وجاكرتا والهند. ومن بين المستثمرين شركة Tiger Global Management ومجموعة Crescent Point وشركة SquarePeg Capital. ويقوم الموقع كل شهر بإرسال عمليات حجز لرحلات الطيران والفنادق بقيمة تصل إلى  1.5 مليار دولار لشركاء السفر.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق