تقنيات متفرقة

جهاز Apple iPad Air لعام 2022 قد يتضمن معالج A15 Bionic ودعم 5G والمزيد

عندما قدمت شركة أبل جهاز iPad Air لعام 2020، كان الجهاز مدعوم بشريحة A14 Bionic، وهي الشريحة التي تشغل مجموعة iPhone 12 ويتم تصنيعها بواسطة TSMC باستخدام تقنية تصنيع 5 نانومتر.

والآن، ظهرت شائعات جديدة تفيد بإن إصدار 2022 من iPad Air سيحصل على ميزات متطورة عديدة أهمها هو انه سيأتي بكاميرا امامية محسنة.

فسيحصل الجهاز على كاميرا أمامية محسّنة لوظيفة FaceTime مع دعم Center Stage الذي يستخدم التعلم الآلي بحيث عند استخدام الكاميرا الأمامية واسعة الزاوية لتطبيقات مثل FaceTime، ستبقى أنت والآخرون غيرك في الإطار بغض النظر عن مقدار التنقل.

ووفقًا للشائعات، سيتم الكشف عن الجيل الخامس من iPad Air هذا الربيع إلى جانب هاتف iPhone SE 3.

سيأتي iPad Air (2022) بنفس تصميم الإصدار السابق ولكن سيتم تشغيله بواسطة معالج A15 Bionic الذي يشغل مجموعة iPhone 13. وستكون كاميرا FaceTime عبارة عن عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل مع فلاش True Tone رباعي، وسيوفر الجهاز اللوحي دعم شبكة 5G.

وتشير الشائعات أيضا إلى أن المواصفات ستكون مشابهة للجيل السادس من iPad mini. فمن نتوقع أن نرى الجيل الخامس من iPad Air يتميز بشاشة 10.9 بوصة، ومستشعر بصمة أصبع Touch ID مدمج بزر الطاقة، وكاميرا خلفية واحدة، ومنفذ USB-C، ودعم Apple Pencil.

لم يتم كشف أي معلومات حول الأسعار حاليًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *