السياراتالمتصفح/النظام

فيديو يكشف عن مميزات Android N في واجهة Android Auto

بعد الكشف مؤخراً عن التحديث القادم من نظام الأندوريد، قدمت شركة قوقل عرض لما يمكن أن تقدمه منصة الأندوريد Android N لواجهة Android Auto على سيارة Maserati، في فيديو تستعرض فيه أفضل ما تجلب منصة الأندوريد N القادمة للسيارات.

استعرضت شركة قوقل مع كوالكوم المميزات المرتقبة لواجهة Android Auto بعد إطلاق منصة تشغيل الأندوريد N بشكل رسمي للسيارات، حيث تم تثبيت شاشة كبيرة بخاصية اللمس في منتصف اللوحة الأمامية لسيارة Maserati Ghibli، كما عملت قوقل ايضاً في النظام الجديد على استبدال الشاشة التقليدية الخلفية لعجلة القيادة، ومن ثم اضافت نظام HVAC، بشاشة معلوماتية صغيرة.

android-maserati-google

أفضل المميزات التي سيلاحظها المستخدم لواجهة Android Auto بعد اضافت منصة تشغيل الأندوريد N ستكون في خاصية فصل وتقسيم الشاشة، حيث يمكن للقسم العلوي من الشاشة أن يظهر ويجت متحركة تظهر الأنشطة السابقة التي قمت بها، بينما يظهر القسم السفلي من الشاشة النشاط الحالي لك.

ويمكن لهذه الخاصية أن تدعم المستخدم في تصفح الخرائط في أحد أجزاء الشاشة، بينما يمكن أن يدعم الجزء الأخر المستخدم في تشغيل الموسيقى، وهي تحاكي بذلك الشاشة المميزة لسيارة Tesla.

android-maserati-google-io-2016

هذا كما أضافت قوقل معلومات أكثر على الشاشة الخلفية لعجلة القيادة، من المكالمات الواردة، أو عند القيادة والبحث عن الطرق تظهر لك الاتجاهات، هذا إلى جانب أن واجهة Android Auto أصبحت أكثر تميزاً مع مجموعة من الأيقونات المتنوعة، مع صور متحركة في شاشة تفاعلية أكثر دعماً للمستخدم، كما تدعم المستخدم في التحكم السريع في التدفئة، AC، التدفئة في المقاعد هذا إلى جانب إمكانية التحكم في غلق وفتح النوافذ أو الأبواب، من خلال واجهة الأندوريد.

ويمكن لواجهة Android Auto أن تدعم المستخدم في التحكم في اظهار بعض المعلومات، الملاحة، أو stereo في السيارة، بينما يختص Android بالمميزات الأخرى، إلا أنها في النهاية بداية جيدة في اصدار Android N التجريبي للسيارات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *