أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تسريب مواصفات هاتف جوجل بكسل 2



وفقًا لأحدث التسريبات فإن هاتف جوجل بكسل 2 سيحتوي على بطاقة SIM مدمجة (eSIM) حتى تتمكن من التبديل بين شركات الاتصال دون الحاجة لتبديل الشرائح، كما أن هواتف بكسل القادمة ستعمل بشكل رائع مع مشروع Google Fi.

Google pixel 2 and pixel 2 xl


اعلان





سوف يدعم هاتف بكسل 2 وبكسل 2 XL معالج Snapdragon 835، وسيكون لديهما مكبرات صوت ستيريو على الجزء الأمامي.

الهاتف الأصغر بكسل 2 سيأتي بشاشة دقتها 1080 بكسل في حين أن هاتف بكسل 2 XL سيأتي بشاشة بدقةQHD  وسوف تدعم تدرج لوني واسع Wide Color Gamut، كلا الهاتفين سيستخدم زجاج Gorilla Glass 5 وستأتي الشاشة مدعومة بمعيار IP67 لمقاومة الماء.

الجيل الجديد من هواتف بكسل سيأتي بكاميرا واحدة أمامية وكاميرا واحدة خلفية، وكلاهما يحتوي على ميزة استقرار الصورة البصري OIS.

pixel 2 and pixel 2 xl

وتشمل المواصفات الأخرى وجود بطارية سعتها 2700 مللي امبير لهاتف بكسل 2، وبطارية سعتها 3250 مللي أمبير لهاتف بكسل 2 XL، وهناك خيارات تخزين بين 64 جيجابايت و128 جيجابايت بالإضافة إلى سعة تخزين سحابية غير محدودة على جوجل حتى عام 2023، ومن غير الواضح ما إذا كانت تقتصر على الصور فقط أم مقاطع الفيديو أو أي ملف.

وأخيرًا، هناك ميزة HTC التي يطلق عليها اسم “الحافة النشطة” Active Edge، التي ستقوم بتشغيل مساعد جوجل، الكشف عن الهواتف سيكون الأسبوع المقبل.

المصدر

اعلان
الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق