الهواتف النقالة

كاميرة السيلفي تأتي محجوبة بنسبة أكبر في هاتف Galaxy Fold4

تدعم سامسونج هاتف Galaxy Fold4 المرتقب بكاميرة سيلفي أسفل الشاشة، ولقد أكد تقرير جديد على أن الكاميرة تأتي محجوبة بشكل أكبر في تصميم الهاتف.

تقدم سامسونج هاتف Galaxy Fold4 القابل للطي بعدد من المميزات الجديدة، ولقد أوضح تقرير نشر اليوم أن كاميرة السيلفي المميزة بتصميم أسفل الشاشة ستكون من بين التغييرات الرئيسية في هذا الإصدار.

ولقد كُشِف عن التفاصيل الجديدة في تسريبات جاءت من العروض التقديمية الخاصة بهاتف Galaxy Fold4، حيث إستعرضت التسريبات التحسينات المقدمة من سامسونج في كاميرة السيلفي التي ترتكز على إستخدام وحدات البيكسل الفرعية.

كما تتضمن التغييرات تحسينات بنسبة 40% في دقة الشاشة أعلى الكاميرة، مع كثافة عرض بنسبة أعلى من الإصدار السابق الذي تميز بكثافة عرض 94 بيكسل لكل إنش، حيث تأتي الشاشة أعلى الكاميرة بكثافة عرض 132 بيكسل لكل إنش.

ومن المتوقع أن يساهم هذا التصميم في حجب كاميرة السيلفي في الشاشة بشكل أفضل عند عرض صور على الشاشة، أو عند عرض النصوص على الشاشة، إلا أن التسريبات لم توضح تأثير التقنية الجديدة على جودة التصوير بكاميرة السيلفي، لذا نترقب الإعلان الرسمي في 10 من أغسطس لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *