التطبيقات

أبرز تطبيقات أندرويد الجديدة لهذا الأسبوع

يوميًا تظهر العديد من التطبيقات الجديدة على متجر أندرويد، واليوم نعرض أفضل التطبيقات على متجر جوجل لهذا الأسبوع.

لعبة World of Prandis Beta المجانية

هذه اللعبة ليست بجديدة كليًا فهي نسخة من لعبة أقدم على منصات أخرى، وهذه اللعبة تحتوي على 6 فئات، ثلاثة سباقات ومنطقتين للاستكشاف. أيضًا فإن اللعبة تحتوي على 4000 وحش، نظام اللعب الجماعي والعديد من الأشياء الأخرى. هناك وضع لاعب أمام لاعب مثل ألعاب تقمص الأدوار  MMORPGs الأخرى.

اللعبة تعمل بشكل جيد، وهي مازالت في مراحلها التجريبية لذا فهناك عدد من الأمور التي تحتاج إلى تعديل. ومن المتوقع أن يتم إصدار نسخة نهائية مدفوعة، لكن حتى ذلك الحين فأن اللعبة مجانية

ويمكن تحميل اللعبة من هنا

تطبيق Notion المجاني

Notin

تطبيق لكتابة الملاحظات، وهو يضع الملاحظات في الإشعارات. وهو ليس لتلقي الملاحظات على المدى الطويل مثل Google Keep أو Evernote؛ لكنه مفيد لتذكر فعل مهام معينة في فترة قصيرة مثل إخراج القمامة بعد العشاء. التطبيق ليس به الكثير من الوظائف، بالإضافة إلى أنه يعمل ببطء على بعض الأجهزة إلا أنه مجاني للتحميل وللاستخدام.

ويمكن تحميل التطبيق من هنا

لعبة Little Alchemy 2

Little-Alchemy-2

يوجد من اللعبة نسخة مدفوعة تصل لسعر 5.49 دولار

لعبة Little Alchemy 2 هي لعبة ألغاز مميزة، حيث تبدأ اللعب بالقليل من العناصر ثم تقوم بجمعهم لصنع شيء جديد؛ فالهدف هو اكتشاف ما الذي يمكنك صنعه من خلال المواد التي تحصل عليها. كما تأتي اللعبة مع احصائيات، تلميحات والمزيد من مزايا اللعب. وهذه اللعبة ليست معقدة للغاية، إلا أنها ظريفة وتعتمد على التفكير. يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني، وهناك بعض الأشياء الإضافية المتاحة للشراء.

ويمكن تحميل اللعبة من هنا

تطبيق Split-Screen Creator

يوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 0.99 دولار

هذا التطبيق هو أداة لأجهزة أندرويد، وهو يحاكي الميزة الموجودة بجهاز Note 8 والتي تسمح بوضع اثنين من التطبيقات في شاشة مقسمة بلمسة زر. يمكنك إنشاء اختصار واختيار التطبيقات لعمل الأيقونة، ثم تقوم بالضغط عليها ببساطة لفتح التطبيقين في وضع الشاشة المقسمة. وهو يدعم أيضًا مجموعات الأيقونات، ويمكنك جعل التطبيق يقوم بعرض تطبيق معين مرتين في وضع شاشة منقسمة إذا أردت. التطبيق مجاني للتحميل، وهناك نسخة كاملة بسعر 0.99 دولار؛ لكن يجب أن يكون الجهاز يعمل على نظام أندرويد 7.0 Nougat أو أعلى.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

لعبة Cytoid المجانية

Cytoid

هذه اللعبة هي لعبة إيقاع أساسية جديدة، حيث تقوم اللعبة بتشغيل أغنية وتظهر عناصر مختلفة على الشاشة، ويجب عليك الضغط عليها أو حملها من أجل الحصول على النقاط. اللعبة الأساسية تأتي بعدد قليل من الأغاني؛ لكنها تسمح للاعبين بصنع وتحميل الأغاني الخاصة بهم. والآن هناك أكثر من 300 أغنية متاحة على موقع التطبيق.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق