تقنيات متفرقة

Realme تكشف عن تقنية الشحن السريع UltraDart بقدرة من 100-200W في #MWC2022

كشفت Realme عن أحدث معايير تقنية الشحن السريع التي تنطلق بعنوان “UltraDart” والتي تقدم سرعة شحن من 100 إلى 200W، كما أكدت الشركة على أن Realme GT Neo3 هو أول إصدار ينطلق بتقنية الشحن الجديدة.

ينطلق Realme GT Neo3 خلال الفترة القادمة كأول إصدار يأتي بميزة دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150W ليدعم تقنية “UltraDart” الجديدة من Realme.

تأتي الهواتف الحالية المميزة بتقنية شحن Dart بسرعة شحن تتراوح بين 18W و 65W، حيث تدعم التقنية الشحن الكامل للهواتف خلال 35 دقيقة.

وتستهدف تقنية UltraDart تعزيز سرعة الشحن، مع دعم البطارية بمميزات أعلى في الحماية ومعايير الآمان، وأيضاً إطالة العمر الإفتراضي للبطارية.

أيضاً يمكن للتقنية الجديدة أن تدعم شحن البطارية من صفر إلى نسبة 50% خلال 5 دقائق فقط، وتحقق الشركة ذلك عبر مضخات متعددة للتيار.

كما تدعم التقنية إدارة الحرارة بكفاءة أعلى من خلال خوارزمية تعمل على ثبات الحرارة أقل من 43 درجة مئوية أثناء الشحن، ويمكن للتقنية أن تدعم إطالة العمر الإفتراضي للبطارية حتى 80% مع 1000 دورة شحن كاملة، وذلك بفضل نظام الحماية الفائق للبطارية.

يذكر أن Realme تستعد لبدء الإنتاج الضخم لهاتف Realme GT Neo3 والذي يأتي بقدرة شحن 150W، لذا نترقب مزيد من التفاصيل عن هذا الإصدار لاحقاً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *