الهواتف النقالة

ZenFone AR أول هاتف يدعم مشروع جوجل Tango AR ومتوافق مع نظارة Daydream VR متاح للشراء الآن

بعد كشف Asus عن هاتف ZenFone AR في معرض CES، بدأت الشركة الآن ببيع هاتفها القوي الذي يدعم الواقع المعزز والواقع الافتراضي، وتدعي الشركة أنها أول من طور جهاز متوافق مع كل من مشروع جوجل Project Tango للواقع المعزز ونظارة Daydream للواقع الإفتراضي مما يجعله خيار مثير للاهتمام للأشخاص الذين يريدون تجربة تلك التقنيات الجديدة.

Asus ZenFone AR

الهاتف يأتي بشاشة Super AMOLED مقاس 5.7 بوصة بدقة 2,560×1,440، ومزود بمعالج Snapdragon 821 بتردد 2.35 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات Adreno 530، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير.

لكن أكثر ما يثير الاهتمام هو صف الكاميرات الثلاثية على الجزء الخلفي للهاتف، والذي يُمكن الاستشعار العميق من قياس المسافات بين الأشياء والعناصر في العالم الحقيقي، وعرض وتصوير الصور بدقة 23 ميجا بكسل وتتبع الحركة.

يمكن لمستخدمي الأندرويد الآن تجربة كلا من الواقع الافتراضي والواقع المعزز من خلال جهاز واحد، والهاتف متوفر من Verizon في الولايات المتحدة بسعر 648 دولار أو مقابل 27 دولار شهريًا لمدة سنتين؛ كما أنه متوفر أيضًا على موقع أمازون بسعر 600 دولار للنموذج الذي يأتي بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وبسعر 700 دولار للنسخة التي تأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *