الهواتف النقالة

Polaroid تقدم هاتفين جديدين وتابلت في المكسيك

قدمت شركة Polaroid هاتفين جديدين، ويبدو أن اسم الهاتفين مستوحى من شخصية “Cosmo Kramer” من مسلسل ساينفيلد الشهير، حيث تم تسميه الهاتفين باسم Cosmo K وهاتف Cosmo K بلس؛ وقد تم تقديمهم في المكسيك بالإضافة لتابلت Jet C7. إلا أن الشركة لم تؤكد هذا الأمر لكن الاسم يُشير بوضوح لهذه الشخصية؛ لكن في النهاية قد يكون الأمر مجرد صدفة طريفة.

polaroid cosmo

كلا الهاتفين موجهين للسوق المكسيكية ويعملان بمعالج MediaTek، وهما من الهواتف الأقل من المتوسطة سواء من ناحية المواصفات أو السعر.

هاتف Cosmo K الأصغر يحتوي على معالج يعمل بتردد 1.3 جيجاهيرتز، ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية 8 جيجابايت، شاشة 5 بوصة وبطارية 2800 مللي أمبير. بهذه المواصفات سيكون فقط بإمكان المستخدمين تصفح الأنترنت بشكل أساسي، إجراء المكالمات ولعب ألعاب بسيطة.

C7-black-opt

أما هاتف Cosmo K بلس فهو أكبر قليلًا حيث يأتي بشاشة 5.5 بوصة، معالج رباعي النواة يعمل بتردد 1.2 جيجاهيرتز، ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، ذاكرة داخلية 8 جيجابايت وبطارية 2800 مللي أمبير.

كلا الهاتفين يأتيان بمكان لشريحة microSD لتوسيع الذاكرة حتى 32 جيجابايت، بالإضافة لكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل.

jet-black-opt

أما تابلت Jet C7 الذي قدمته الشركة فيدعم شبكات 3G ويأتي بكاميرتين 5 ميجابيكسل وشاشة مقاس 7 بوصة؛ باقي المواصفات فتقريبًا مماثلة لهواتف Cosmo K حيث سنجد ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت وذاكرة داخلية 8 جيجابايت مع معالج يعمل بتردد 1 جيجاهيرتز وبطارية 2650 مللي أمبير.

سعر وميعاد توافر هذه الهواتف غير واضح حاليًا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *