الحاسبات والأجهزه اللوحيه

HP تُصدر كمبيوتر الألعاب المحمول Omen X

قدمت HP في وقت سابق من هذا العام كمبيوترات الألعاب من عائلة Omen، وكانت HP قدمت من قبل كمبيوترات ألعاب محمولة أرخص سعرًا وأجهزة كمبيوتر رائدة؛ لكن كان العديدين في انتظار كمبيوترات Omen المحمولة الرائدة.

OMEN_X_Laptop

وقد أطلقت شركة HP كمبيوترات Omen X المحمولة بمعرض Gamescom منذ عدة أيام، والتي جاءت بالعديد من المواصفات الرائدة.

وقد قدمت HP النموذج الأعلى من هذا الجهاز بشاشة 17 بوصة بدقة 4K، ونسخة أخرى بشاشة بدقة 120Hz 1080p للذين يفضلون الأداء المرتفع على دقة الشاشة. النسختين تدعمان تقنية G-Sync من إنفيديا، ويمكنك اختيار النماذج بمعالجات مختلفة حتى معالج GeForce GTX 1080 من إنفيديا. يمكنك توصيل شاشتين خارجيتين بالجهاز، وهناك دعم لكسر سرعة كل من معالج الرسوميات والذاكرة العشوائية.

 

يمكن تحديث أجزاء جهاز Omen X بسهولة، وقدمت HP فتحة وصول واحدة لكلٍا من أقراص HDD وأقراص SSD والذاكرة العشوائية، مما يجعل من السهل الوصول إليهم وتحديثهم.

OMEN_X_Laptop_Heroic_ImmersiveDesign

وقد استخدمت HP الجيل السابع من معالجات أنتل Core i7؛ وتأتي النسخة الأقل من المتوسطة بمعالج رسوميات GTX 1070 وشاشة بدقة 1080p، ذاكرة عشوائية 16 جيجابايت، قرص SSD سعة 256 جيجابايت وقرص صلب HDD سعة 1 تيرا بايت بسعر 1999 دولار. ويمكنك دفع مبلغ 3699 دولار للحصول على النسخة التي تأتي بمعالج رسوميات GTX 1080، شاشة بدقة 4K، ذاكرة عشوائية 32 جيجابايت، قرصين SSD سعة 1 تيرا بايت وقرص صلب HDD سعة 1 تيرا بايت.

النسخة الأعلى تحتوي على معالج Core i7-7820HK قابل لكسر سرعته بدلًا من معالج Core i7-7700HQ الموجود في النماذج الأقل؛ وإذا كنت ترغب في النموذج الذي يأتي بشاشة بدقة 4K ومعالج رسوميات GTX 1080 وذاكرة عشوائية 32 جيجابايت فهناك نموذج متوسط بسعر 2349 دولار.

وقد تم استخدام مفاتيح ميكانيكية في لوحة المفاتيح بمسافة 2.5 ملليمتر بين المفاتيح، وكل زر له إضاءة RGB LED يمكن تخصيصها بشكل بمنفصل، مع وجود زر مسافة بحجم كبير لسهولة الوصول أثناء اللعب.

يأتي الجهاز بثلاث منافذ USB، منفذين USB-C Thunderbolt، منفذ HDMI مع دعم HDR، منفذ mini Display، منفذ Ethernet ومكان لقراءة الشرائح.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *