سوارة وساعات

Diesel تطلق أول ساعه لها تعمل بنظام Android Wear بتكلفة 325$

بدأت شركة Diesel بإطلاق مجموعة جديدة من الساعات التي تعمل بنظام تشغيل Android Wear، بعد أن أعلنت عنها في مارس الماضي، وجميع ساعات هذه المجموعة تحمل اسم العلامة التجارية Diesel.

diesel

أول نموذج سيتم توافره اليوم في متاجر Macy’s، وهذا النموذج سيأتي باللون الأسود، وسوار من الجلد ولونه بني، وتكلفته حوالي 325$.

أما بقية النماذج سيتم إطلاقها في 25 سبتمبر، وهما أربعة نماذج، والاختلافات بينهم ستقتصر على التصميم واللون، فهناك إثنين من النماذج مصنوعة من المعدن الذهبي، ونموذج أخر من المعدن الأسود، وجميع النماذج تأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon Wear 2100، وبمقاس 48 mm، وتدعم معيار IP67 لمقاومة المياه، وببطارية عمرها طويل.

قامت Diesel بإطلاق التطبيق الخاص بهذه الساعة، والذي يمكنك من خلاله إرسال التحديثات على بعض المهام، مثل جدول أعمالك والطقس، ويطلق على هذا التطبيق T-ON-I.

على الرغم من أن هذه المرة الأولى التي تنتج فيها Diesel ساعة تعمل بنظام Android Wear، إلا انها ليست المرة الأولى التي تنتج فيها ساعة ذكية، فشركة Diesel تقوم بالفعل ببيع ساعات تقوم بتتبع النشاط.

أيضًا في حين أن هذه المرة الأولى لشركة Diesel نفسها، لكنها ليست المرة الأولى للشركة الأم لشركة Diesel وهي شركة Fossil، فشركة Fossil تقوم بإطلاق ساعات تعمل بنظام Android Wear منذ عامين، وفي هذا العام تعتزم إطلاق أكثر من 300 ساعة ذكية جديدة عبر مجموعة من العلامات التجارية ومنها: Kate Spade وMisfit وSkagen وMichael Kors وTory Burch، وقد تم الاستيلاء علىAndroid Wear من قبل ماركات الأزياء في الوقت الحالي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *