الأكسسوارات والسماعات

الكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية SBH82D من سوني #MWC2019

بعد إعلان سوني عن مجموعة هواتفها الجديدة خلال مؤتمر MWC 2019 وهي Xperia 1 وXperia 10، و Xperia L3،قامت بالإعلان عن سماعة الأذن اللاسلكية SBH82D والتي تأتي بدون غطاء للأذن.

تتميز هذه السماعة بانها خفيفة الوزن وقابلة للطي أيضًا بسهولة، كما أن السلك الذي يوجد خلف الرقبة مصمم ليكون مريحًا لأقصى درجة أثناء الإستخدام اليومي، ويبلغ طوله 255 ملم.

كما أن التصميم الداخلي لهذه السماعة يشبه التصميم الداخلي لسماعة Xperia Ear Duo، حيث تسمح للمستخدمين الإستماع إلى الموسيقى مع القدرة على سماع المنطقة المحيطة وذلك بفضل تصميمها الذي يأتي بدون غطاء للأذن، كما تدعم ساعات الأذن اللاسلكية SBH82D مساعد جوجل، ومساعد Siri أيضًا، كما يبلغ طول كابل السماعة 210 ملم.

كما تقول سوني بأنه يمكنك الإستماع إلى الموسيقى لمدة 7 ساعات ونصف، والتحدث لمدة 8 ساعات من خلال سماعات SBH82D، وتستغرق عملية الشحن ساعتين فقط، كما تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية SBH82D مؤشرات LED، وزر متعدد الوظائف للرد على المكالمات ورفضها، وتشغيل وإيقاف الموسيقى وإرجاع المقطع الصوتي، كما تدعم خاصية NFC، وتتوافر هذه السماعة باللون الأسود والرمادي والأزرق ومن المقرر أن نشاهدها في الأسواق في شهر مايو، لكن لا توجد حتى الأن تفاصيل حول سعرها الرسمي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *