الهواتف النقالة

تعرف على موعد إطلاق هاتف نوكيا 8 وتوفر الحجز عبر الانترنت


نوكيا تستعد لإطلاق أول هواتفها الرائدة نوكيا 8، وذلك منذ استحواذ HMD العالمية على علامة نوكيا التجارية، وبالطبع نذكر أن نوكيا عادت إلى مشهد الهواتف الذكي في وقت سابق من هذا العام في مؤتمر MWC، بثلاثة هواتف أندرويد وانت بأسعار معقولة جدًا، لكن هاتف نوكيا 8 سيكون أول هاتف رائد عالي الجودة قد ينافس أفضل الهواتف في الأسواق.

Nokia 8 launch


اعلان





موعد إطلاق هاتف نوكيا 8

أرسلت شركة HMD دعاوي رسمية لجميع الصحف ووسائل الاعلام، مشيرة إلى أن نوكيا 8 سيتم الكشف عنه في 16 أغسطس في لندن، وذلك قبل أسابيع قليلة من إطلاق العديد من هواتف الأندرويد التابعة لكبرى الشركات في مؤتمر IFA في أوائل سبتمبر، وسيكون التوقيت في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

والبعض يتساءل هل سيتم بث حث إطلاق نوكيا 8 مباشرة عبر الإنترنت؟، ولكننا لا نعرف ذلك بشكل أكيد، ومع ذلك قامت نوكيا من قبل ببث حدثها في MWC لذلك نحن نتوقع أنها ستقوم بذلك في ذلك الحدث أيضًا.

ونحن نعلم بفضل تسريبات ايفان بلاس، أن الهاتف سيأتي بشاشة 5.3 بوصة، بدون حواف تقريبًا، وهيكل خارجي معدني وكاميرا مزدوجة على ظهره.

وأكدت HMD وجود شراكة بينها وبين شركة Zeiss الألمانية، وبذلك ستشهد عودة هواتف نوكيا وجود النظم البصرية الخاصة بشركة Zeiss، ولكنها ستكون المرة الأولى التي تظهر فيها تلك التكنولوجيا على هاتف نوكيا يعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

يجب أن تكون الشاشة بدقة 2560×1440، ومن المرجح أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 835، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت.

وجود ذاكرة داخلية قابلة للتوسيع هي ميزة ينبغي أن تدرج في هاتف نوكيا 8، ومن المتوقع وجود منفذ سماعة رأس جاك 3.5 في أعلى الهاتف.

المصدر

 

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق