أخبار ساخنةالهواتف النقالة

لينوفو تتخلى عن واجهة المستخدم Vibe Pure في أجهزتها

يبدو أن لينوفو سوف تتمسك بأنظمة أندرويد الأساسية (الخام) بدءًا من هاتف K8 Note؛ حيث تركز شركة موتورولا على تجربة مجموعة برامج عالية الجودة سمحت لهواتفها الخاصة أن تبرز، والشركة الأم الأساسية لينوفو تتبع نفس النهج. حيث أكدت لينوفو أنها تتخلى عن واجهة المستخدم الخاصة بها Vibe Pure UI لصالح النسخة الأساسية من أنظمة الأندرويد، وذلك مع هاتف K8 Note القادم والذي يعتبر أول هاتف يتم تزويده بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1.

Lenovo ditches Vibe Pure UI

ووفقًا لـ “أنوج شارما” -رئيس التسويق للهواتف بفروع لينوفو بالهند- أن الدافع وراء هذه الخطوة كان بعد ملاحظة العملاء ومعرفة ما يريدون، لذلك تم التخلي عن أنظمة Vibe Pure ليحصل المستخدمون على ما يطلبون من خلال نسخ أندرويد أساسية لجميع أجهزتهم وهواتفهم المستقبلية.

وسوف تستمر لينوفو بإضافة بعض التحسينات للاستفادة من تقنيات Dolby Atmos وTheaterMax، وهما من التقنيات التي ظهرت مؤخرًا؛ لكن الأجهزة ستعمل على نسخ أندرويد أساسية.

كما تحدث “أنوج” عن صعوبات التخلص من واجهتهم الخاصة وذكر أن التبديل إلى أنظمة الأندرويد الأساسية سوف يؤدي إلى تحديثات أسرع، وأن هذا التبديل يعني أيضًا أنه سيتم التحديث بشكل أكثر كفاءة لنظام تشغيل أندرويد المقبل ليكون من الأسهل دعمه لفترة طويلة مقبلة.

والجدير بالذكر أن هاتف K8 Note سوف يتم إطلاقه في الهند يوم 9 أغسطس القادم.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *