السيارات

سيارات 8 Series من BMW المعاد تصميمها تأتي بمظهر أفضل وأكثر قوة

في حدث Monterey Car Week قامت BMW بالكشف عن نموذج لسيارتين بمفهوم جديد كليًا، كلاهما يعتبران نماذج مسبقة من خط الإنتاج الجديد المخطط له من سلسلة سيارات Series 8 وZ4 Roadster.

BMW’s redesigned 8 Series

وتُظهر كلتا السيارتين مفهوم التصميم النظيف الجديد لصناعة السيارات بخطوط أقل ولكن أكثر وضوحًا، والنتيجة كما تبدو سيارات ذات تصميم رائع وبسطح أكثر سلاسة، ولكن سيارة Z4 ذات القاعدة الأكبر وغطاء محرك السيارة القصير تعتبر سيارة رائعة بشكل خاص، ومن المتوقع لتلك السيارة عندما تصبح متاحة، تزايد الطلب عليها.

BMW Concept 8 Series and Z4

وتعود سيارات 8 Series للظهور بعد توقف دام 18 عامًا، بالاضافة إلى السيارة الأكبر Z4 الأكثر قوة والتي تشير لعودة “السيارات الرياضية” لعائلة BMW.

في حين أن تلك السيارات مبنية من أجل السرعة، فإنه من المتوقع أن تكون مليئة بالتقنيات الحالية الموجودة في باقي خطوط الانتاج، بما في ذلك التحكم شبه الذاتي التكيفي الخاص بالشركة مع ميزة “Stop & Go” المتعلقة حركة المرور الكثيفة.

Monterey Car Week BMW

ومن المفاجآت الموجودة في سيارات 8 Series التي ستأتيي عام 2018 هي ميزة التحكم عن طريق الايماءات والتي تمكنك من رفع مستوى الصوت عن طريق عمل ايماءة باصبعك في حركة دائرية، قد يكون من الصعب قليلًا الحصول على الكاميرات وأجهزة الاستشعار اللازمة لهذه الميزة حتى تعمل في سيارات Z4.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *