أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الكشف رسميًا عن هاتف سامسونج جالكسي S8 Active

قامت شركة سامسونج بتوسيع خط إنتاجها من منتجات جالكسي Active وأصدرت هاتف جالكسي S8 Active والذي يعتبر نسخة أقوى من هاتف جالكسي S8، وقد وصفت الشركة الهاتف بأنه أقوى هاتف من سلسلة جالكسي حتى الآن بسبب وجود الشاشة من الفئة العسكرية المضادة للصدمات، التحطم، الماء والأتربة؛ بالإضافة للهيكل المعدني والمصدات التي ستساعد في حمايته من المطبات والصدمات.

Galaxy S8 Active

الجزء الخلفي من الجهاز ذو ملمس خشن لسهولة الإمساك به، بالإضافة لوجود المساعد الصوتي الجديد من سامسونج “بيكسبي”، إمكانية الوصول السريع لساعة الإيقاف، مقياس للضغط الجوي، بوصلة وكشاف. وأيضًا فأن الهاتف محمي بمنصة Knox من سامسونج، بالإضافة لوجود مستشعر للبصمة وماسح للقزحية. ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بتكنولوجيا الاتصال الأحدث 5G في أكثر من 20 ولاية بنهاية العام.

يأتي الهاتف بشاشة Quad HD Super AMOLED مقاس 5.8 بوصة، بنسبة طول إلى العرض 18.5:9؛ لكن للأسف فأن الهاتف لا يأتي بالحواف المنحنية الموجودة في هاتف جالكسي S8.

يأتي الهاتف ببطارية 4000 مللي أمبير، كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل بميزة الضبط التلقائي الذكي للصورة لصور أنقى أفضل حتى في الإضاءة الضعيفة.

Galaxy-S8-Active

طلبات الشراء المُسبق لهاتف جالكسي S8 Active ستبدأ غدًا من خلال شبكة الاتصالات في الولايات المتحدة AT&T، وسيكون متوفر من خلالها بقسط شهري 28.34 لمدة 30 شهر (إجمالي حوالي 850 دولار). وسيكون متوفر باللون الرمادي الداكن Meteor Gray، واللون الذهبي الداكن Titanium Gold. وسيكون الهاتف متاح بمتاجر التجزئة من يوم 11 أغسطس، وسيكون حصري لشركة AT&T لفترة محدودة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *