إشاعات وتسريباتالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

تسريبات جديدة عن آيفون 8 عن وحدة الشحن اللاسلكي

من المتوقع لخط انتاج لهواتف آيفون 8 القادمة هذا العام أن تكون الجيل الأول من الهواتف الذكية لآبل التي تمتلك قدرات الشحن اللاسلكي، وقد ظهرت صور توضح الملحقات التي ستقوم بتوفير الشحن لتلك الهواتف.

iPhone 8's wireless charging setup


اعلان





الصور الجديدة التي تُظهر بعض المكونات الداخلية لمنصة شحن آبل تم تسريبها على الأنترنت، مما أتاح لنا إلقاء نظرة على ما يمكن أن يأتي في وقت لاحق من هذا العام عند الكشف عن ثلاثة هواتف جديدة من آبل مدعومة بجزء خلفي زجاجي وهم آيفون 8، وآيفون 7S وآيفون 7S بلس، وتلك الهواتف ستوفر الشحن الاستقرائي او الحثي باستخدام معيار Qi، وهذا يعني أن الهواتف سوف تقوم بالشحن فقط عندما يلامس الجزء الخلفي سطح لوحة الشحن المخصصة.

The charging pads

ظهرت الصور على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo وقام موقع Apple Insider برصدها، وأشار التقرير المنشور إلى وجود خلل كبير في نسب تلك الصور وكونها المكونات الداخلية لهاتف آيفون 8؛ حيث أن المكونات تبدو كبيرة جدًا لتناسب داخل الهاتف، لذا فقد تكون تلك الصور لها علاقة بلوحة الشحن نفسها.

منصات الشحن التي تظهر في الصور يبدو أنها لم تنته بشكل واضح، وإذا كانت تلك الصور حقيقية فإنها تعطينا لمحة عن الشكل والحجم المحتمل للجهاز.

the internal charging coil to be used for the new inductive power

صور منصات الشحن اللاسلكي جاءت بعد مجموعة أخرى من الصور المسربة التي يُعتقد أنها تُظهر الأسلاك الموصلة الداخلية للشاحن المستخدام في الشحن الحثي او الاستقرائي الجديد.

هاتف آيفون الجديد لن يتخلى تمامًا عن فكرة الأسلاك أو الموصلات، فهناك شائعات بأن آبل سوف تقدم قدرات شحن سريع جديدة أيضًا، وذلك باستخدام رقائق USB-C Power Delivery لأداء وظائف منافذ Lightning-USB-C.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *