تقنيات متفرقة

فيديو يعرض نسخة تجريبية من هاتف Hydrogen One last

أعلنت شركة RED الشهر الماضي بشكل غير متوقع عن هاتف Hydrogen One last الجديد، وظهرت بعض التسريبات التي ذكرت القليل من المعلومات حول الهاتف.

RedHydrogenOne31-


اعلان





لكن الآن فقد قام مستخدم اليوتيوب الشهير MKBHD بإلقاء نظرة تفصيلية على نسخة تجريبية لا تعمل من الهاتف وقام بنشر فيديو يعرض فيه الهاتف وتفاصيله، ويتميز تصميم النسخة التجريبية منه بأنه ذو حواف متجعده، ويحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة دائرية تشبه الكاميرا الخلفية لهاتف Moto Z2 Force، وتظهر علامة RED المميزة في الجزء السفلي من الهاتف. شاشة الهاتف مقاس 5.7 بوصة تأتي بحواف عريضة في الأعلى والأسفل، وتحتوي على مكبر صوت في الأعلى، ويوجد على الجانب زر للتسجيل، وفي الأسفل يوجد منفذ USB- C ومنفذ jack لسماعات الرأس، لكن الشركة ستقوم بنقل هذه المنافذ في الجزء العلوي من الجهاز عند إنتاج النسخة النهائية منه.

RedHydrogenOne36

وحين قارن MKBHD بين هاتف Hydrogen One وهاتفي iPhone 7 Plus وOnePlus 5 وجد أن Hydrogen One أكبر منهما قليلًا.

ويُظهر الفيديو بعض الملحقات التي سيتم تركيبها على الجزء الخلفي من الجهاز بالإضافة للمستشعر الخارجي، وتحدث Mkbhd أيضًا عن الشاشة ثلاثية الأبعاد التي ترددت الكثير من الشائعات حولها؛ لكنه لم يتمكن من عرضها في الفيديو. ومن المقرر أن يتم إطلاقه رسميًا في أوائل عام 2018 بسعر 1200$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *