الهواتف النقالة

هاتف Moto G7 Power سيحصل على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير

تستعد شركة موتورولا لتقديم مجموعتها الجديدة من الفئة المتوسطة، ولكن لن يتم الكشف عنها حتى العام المقبل. وعلى الرغم من ذلك، ظهرت معلومات عن مجموعة Moto G7 على الانترنت لبضعة أسابيع حتى الآن، لذا لم يتبقى سوي القليل لمعرفة المزيد عن الهواتف القادمة.

سيتم إطلاق أربعة هواتف Moto G7 في عام 2019، ولقد ظهرت تقارير عن ثلاثة منهم حتى الآن وهم؛ Moto G7 و Moto G7 Plus و Moto G7 Play. ولكن اليوم، تم رصد الهاتف الرابع عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، وفي حين أن التفاصيل كانت نادرة، إلا اننا تمكنا من معرفة شيئًا مهمًا عنه.

على ما يبدو، سيتضمن Moto G7 Power بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، فقد تحققنا من المستندات التي قدمتها لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ويبدو أن المعلومات دقيقة، لذا يمكنك أن تتوقع الحصول على هاتف ذكي آخر من موتورولا مزودًا ببطارية ضخمة خلال العام المقبل.

ومن الجدير بالذكر ان موتورولا قد اضافت بطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع هاتف Moto G6 Play الذي تم اطلاقه في وقت مبكر من هذا العام، لذا فمن المنطقي أن تفكر الشركة في تقديم هاتف من الفئة المتوسطة مزودًا ببطارية كبيرة.

كما تفيد بعض الشائعات بأن هاتف Moto G7 Power سيأتي بسُمك 167 مم × 159 مم × 76 مم وسيكون مزود بمعالج Snapdragon 632 من كوالكوم، وهو نفس المعالج الذي سيُشغل هاتف Moto G7 Play.

أيضًا، من المرجح يتضمن الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل. وأخيرًا، تشير مستندات الـ FCC إلى أن Moto G7 Power سيضم خاصية الاتصال قريب المدي (NFC) ولكن ليس في جميع المناطق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *